كريستيانو رونالدو يتفوق على هدافى "الليجا" فى 66 موسما

الأربعاء، 04 مارس 2015 04:40 م
كريستيانو رونالدو يتفوق على هدافى "الليجا" فى 66 موسما كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، هوايته المفضلة فى تحطيم الأرقام القياسية، بعد تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم فى الدورى الإسبانى "الليجا".

وبحسب الموقع الرسمى للنادى الملكى، فإن رصيد كريستيانو رونالدو من الأهداف فى الدورى الإسبانى هذا الموسم بلغ 30 هدفا فى 17 جولة، ليتجاوز أكبر الهدافين فى 66 موسم بالدورى، حيث أحرز 17 هداف للدورى الإسبانى، من أصل 83 فى تاريخ البطولة رصيد 30 هدفا، ليتجاوز النجم البرتغالى رصيد نحو 80% من أكبر هدافى "الليجا".

ونجح كريستيانو رونالدو فى إحراز 30 هدفا فى خمسة مواسم على التوالى، فى الوقت الذى أحرز فيه العديد من هدافي الدوري الاسباني الكبار مثل دي ستيفانو، بوشكاش، هوجو سانشيز، وراؤول جونزاليس أقل من 30 هدفا فى بعض المواسم السابقة.

وأشار الموقع الرسمى لريال مدريد الإسبانى، إن كريستيانو رونالدو شارك فى 22 مباراة بالدورى هذا الموسم، محققا متوسط أهداف بلغ 1.36 هدفا في المباراة الواحدة، ويحتاج النجم البرتغالى إلى هدف واحد لمعادلة رصيد الـ31 هدفا الذي توج بفضلة هدفا لليجا في الموسم الماضي.
وبالإضافة إلى ذلك فإن كريستيانو رونالدو، سيتمكن في حال حفاظه على الإيقاع التهديفي، من التفوق على أفضل سجل تهديفي له في موسم واحد، وهو 46 هدفا فى موسم 2011/2012.


أخبار متعلقة..


كريستيانو رونالدو يحضر مران ريال مدريد بـ"رولز رايز"
بالفيديو.. رونالدو يتحدى "نايك" بإعلان أحذية "CR7"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة