أخبار الدورى الإنجليزى يوم الأربعاء 4 / 3 / 2015.. تألق محمد صلاح فى الصحف الإنجليزية.. أوزيل أفضل لاعب فى آرسنال.. أبو ديابى يرحل عن المدفعجية

الأربعاء، 04 مارس 2015 11:01 م
أخبار الدورى الإنجليزى يوم الأربعاء 4 / 3 / 2015.. تألق محمد صلاح فى الصحف الإنجليزية.. أوزيل أفضل لاعب فى آرسنال.. أبو ديابى يرحل عن المدفعجية محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز ما شهدته الكرة الإنجليزية من أخبار فرق الدورى الإنجليزى:

تألق صلاح حديث الصحف الإنجليزية


من أهم أخبار الدورى الإنجليزى ألقاء صحيفة "ديلى ميل"، الضوء على اختيار الدولى المصرى محمد صلاح، أكثر صفقات الدورى الإيطالى الشتوية "نجاحاً"، وفقاً لاستطلاع الرأى الذى أجرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية بعد نجاح محمد صلاح فى كسب شعبية واسعة بإيطاليا خلال وقت قصير بعد تألقه مع فيورنتينا، الذى انضم لصفوفه على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزى، حتى نهاية الموسم الجارى.

رحيل أبو ديابى عن آرسنال


كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية قرب رحيل اللاعب الفرنسى أبو ديابى عن صفوف فريق آرسنال بعد 9 مواسم قضاها مع الجانرز، حيث فقد ارسين فينجر المدير الفنى للفريق الأمل فى اللاعب بسبب كثرة إصاباته، التى تعرض لها والتى وصلت على 40 إصابة.


أوزيل أفضل لاعب فى آرسنال


ومن ضمن أخبار الدورى الإنجليزى، حصول الألمانى مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزى، على جائزة أفضل لاعب فى صفوف الفريق عن شهر فبراير الماضى، وذلك بحسب الموقع الرسمى للنادى الإنجليزى، فإن اختيار أوزيل جاء بعد حصوله على أعلى نسبة من التصويت فى استفتاء الجماهير، حيث حصل على 33.5% من نسبة الأصوات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة