اتحاد "القرضاوى" يواصل تحريضه ضد مصر.. أمين علماء المسلمين يتزعم حملة للهجوم وتشويه القاهرة خارجيا ويهاجم جامعة الدول العربية مطالبا الغرب بالتدخل.. وخبراء: الدوحة تحرك تلك الدعوات بقيادة القرضاوى

الأربعاء، 04 مارس 2015 04:25 ص
اتحاد "القرضاوى" يواصل تحريضه ضد مصر.. أمين علماء المسلمين يتزعم حملة للهجوم وتشويه القاهرة خارجيا ويهاجم جامعة الدول العربية مطالبا الغرب بالتدخل.. وخبراء: الدوحة  تحرك تلك الدعوات  بقيادة القرضاوى القرضاوى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل ما يسمى الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين مسلسل تحريضه ضد مصر وشعبها وذلك بعد أن تزعم حملة للهجوم وتشويه مصر خارجيا، وشن الاتحاد الذى يقوده يوسف القرضاوى هجوما على مصر، محرضا دول العالم باتخاذ مواقف مما يحدث فى مصر على غرار تحركها إزاء الأعمال الإرهابية فى فرنسا حيث هاجم على قره داغى ، الأمين العام للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، عبر الموقع الرسمى للاتحاد بمصر وسخر من الأوضاع بالبلاد، محرضا بتدخل دولى على مصر، كما هاجم جامعة الدول العربية.

علماء المسلمين يهاجم مصر



وقال الأمين العام للاتحاد: "بينما نحن فى العالم العربى أنشأنا الجامعة العربية منذ أربعينيات القرن الماضى وقبل أوروبا بعشرين سنة فهل استطاعت هذه الجامعة أن تحقق الوعى حتى القومى؟.. بل أسست الجامعة أساساً من قبل بريطانيا خوفاً من أن يكون هناك جامعة إسلامية تجمع المسلمين على حد زعمه".

ودافع الأمين العام للاتحاد عن الرئيس المعزول محمد مرسى، بدعوى أنه كان يدعم غزة وحماس خلال حكمه، محرضا الغرب ضد مصر قائلا:" العالم يجتمع كله لأجل فرنسا وهل يجتمع العالم لأجل ما حدث فى رابعة العدوية والنهضة فى مصر.

عمرو هاشم ربيع: قطر تحركهم ضد القاهرة



فى الوقت ذاته أكد عدد من الخبراء السياسين أن قطر تحرك هذا الاتحاد لتشويه مصر وإفساد علاقاته بالدول العربية، حيث أكد الدكتور عمرو هاشم ربيع، الخبير السياسى، ونائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن قطر بدأت فى خطة الهجوم على مصر عبر عدة اتجاهات من بينها تسليط الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، والشيخ يوسف القرضاوى للتحريض ضد مصر، وهو ما اتضح خلال الفترة الأخيرة ضمن خطة معدة سلفا للإضرار بمصر خارجيا.

وأضاف ربيع فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن موقف قطر تحول 180 درجة خلال الفترة الأخيرة، وأغلقت جميع الأبواب أمام أى مصالحة، من خلال إعادة قنواتها الإعلامية فى الهجوم على مصر، وكذلك تسليط القيادات المتواجدة فى أراضيها للتحريض خارجيا ضد القاهرة.

فرع جديد للإخوان فى الدوحة



وفى السياق ذاته قال خالد الزعفرانى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين أصبح فرعا مهما للتنظيم الدولى للجماعة، يقوم على خدمة الإخوان من قطر، وبأوامر من يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد، الذى يحاول إفساد العلاقة بين مصر ودول العالم.

وأضاف الزعفرانى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الاتحاد العالمى يقود جولات خارجية بجانب قيادات الإخوان فى الخارج، فى محاولة منهم لعمل عزلة ضد مصر، ولكن سيفشلون فى تحقيق ذلك.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي ايوب

كفايه يارب ريحنا منه

يارب قرب يومه ونستريح واوزع رز بلبن وشربات

عدد الردود 0

بواسطة:

،،

بل هو اتحاد الصهاينة برئاسة الحاخام جوزيف القرضاوى ، لعنكم الله ومن اشترى عمائمكم

،،

عدد الردود 0

بواسطة:

الغريب

الوطني غير الواطي

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

انتم من اساء للاسلام ببلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

سر مجلس علماء المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل

استخفر الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مصر لن يؤثر فيها قرود العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

الكلاب تعوى والقافلة تسير

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس منصور

اكثر الشعوب اسلاما وايمانا.!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

مشايخ مرتزقة يدفع لهم الدميم تميم لينفذوا تعليمات اسيادهم الصهاينة والامريكان لعنه الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة