مدير مسرح السلام: تقدمت باستقالتى "عشان بشتغل"

الأربعاء، 04 مارس 2015 01:26 م
مدير مسرح السلام: تقدمت باستقالتى "عشان بشتغل" ياسر صادق
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح ياسر صادق مدير مسرح السلام لـ"اليوم السابع" بأنه تقدم باستقالة رسمية لرئيس قطاع الإنتاج الثقافى الدكتور سيد خاطر، أول أمس، وذلك نتيجة للادعاءات التى أطلقت على عمله بالمسرح الفترة الماضية، قائلًا "بيهجمونى عشان بشتغل".

وأضاف صادق أنه يرجع تقديم الاستقالة أيضًا بعد تحويله للتحقيق منذ أيام، بسبب حادثة وقعت بمسرح السلام من 5 أشهر وتتمثل فى إهمال بعض العاملين وهو ما تسبب فى تمزيق إحدى لوحات الفنان الشهير "نوبى"، مؤكدًا أنه سعى إلى ترميم اللوحة من أمواله الخاصة وقام بالتواصل مع ابن الفنان الكبير ياسر نوبى ومع أشهر رسامى الفنون التشكيلية لإعادة ترميمها مرة أخرى.

ياسر صادق ممثل ومخرج مسرحى قدم العديد من الأعمال فى التليفزيون والسينما، بالإضافة إلى إخراج العديد من الأعمال المسرحية أمثال "أمير الفقراء" و"لحظة حب وشمس".

كما أنتج العديد من العروض على مسرح السلام كان آخرها "باب الفتوح" هو عرض مسرحى تاريخى يكشف عن بطولات مصر فى الأزمنة السابقة، وتحمل إسقاطات سياسية على الأحداث الجارية التى تشهدها مصر حاليا.

"باب الفتوح" بطولة النجم يوسف شعبان، محمد رياض، سامى مغاورى، أشرف طلبة، محمد محمود، عزة جمال، مهاعثمان، الفنانة سكر، والشباب الواعد شريف العربى، محمد سمير، إكرامى وزيرى، هيثم مرعى، شريف العربى، سليمان حمزة، مصطفى طارق، نسمة محمود، سمر جابر، تأليف محمود دياب، ألحان الموسيقار منير الوسيمى، استعراضات حربى الطائر، وإخراج فهمى الخولى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة