القبض على صاحب شركة استغل شبهه بـ"مرسى" للنصب على المواطنين بالجيزة

الأربعاء، 04 مارس 2015 05:30 م
القبض على صاحب شركة استغل شبهه بـ"مرسى" للنصب على المواطنين بالجيزة المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم شرطة الجيزة، من القبض على صاحب شركة سياحة لاتهامه بالنصب على المواطنين، بالإضافة إلى صدور 103 أحكام قضائى ضده، وتبين أن المتهم أوهم ضحاياه بأنه ابن عم الرئيس المعزول محمد مرسى مستغلاً الشبه بينهما، كما أنه كان يستغل عمله كإمام مسجد شهير بالجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات وردت للرائد طارق مدحت معاون مباحث قسم شرطة الجيزه تفيد بأن المتهم "ح.مرسى" إمام مسجد شهير بالجيزة وصاحب شركة سياحة صادر ضده 103 أحكام قضائية فى قضايا نصب، حيث كان قد احتال على عدد المواطنين واستولى منهم على مبالغ مالية بحجة مساعدتهم على السفر لقضاء فريضة الحج.

وكشفت التحريات عن أن المتهم كان يوهم ضحاياه بأنه ابن عم الرئيس المعزول محمد مرسى مستغلاً الشبه بينهما فى الملامح بالإضافة إلى تشابه الاسم، كما أن ضحاياه كانوا قد نظموا وقفة احتجاجية امام المسجد الذى كان يعمل به إمامًا عقب احتياله عليهم.

ومن خلال تكثيف التحريات ورصد تحركات المتهم تمكن الرائد طارق مدحت من إعداد كمين له والقبض عليه، وبمواجهته اعترف أمام المقدم علاء فتحى رئيس مباحث قسم الجيزة بما نسب إليه من اتهامات، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اابربري

البربري

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مرسي زعيم عنبر العقلاء بالعباسية

ااا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

أصل وصورة

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

كل المعلومات عن المتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Fatma mamdouh

حسن صاحب شركه السياحه النصاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة