كيا تحقق فوزاً مضاعفاً فى جوائز "ريد دوت" للتصميم لعام 2015

الثلاثاء، 31 مارس 2015 03:25 ص
كيا تحقق فوزاً مضاعفاً فى جوائز "ريد دوت" للتصميم لعام 2015 نماذج لسيارات كيا
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد فريق التصميم التابع لشركة كيا موتورز جوائز "ريد دوت" السنوية مرة أخرى ، وذلك من خلال حصوله على جائزتين تكريماً لجهوده فى إبداع تصميم السيارة الكهربائية كيا "سول"،إضافة إلى كيا"سورينتو"الجديدة كلياً فى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

ويعتبر برنامج جوائز "ريد دوت" لتصميم المنتجات واحداً من أكثر مسابقات التصميم العالمية التى تحظى باحترام كبير حول العالم، ويحتفل فى العام الحالى بالذكرى الستين لإطلاقه.

وفى هذا العام ، قدمت لجنة التحكيم التى تتكون من خبراء تصميم المنتجات من مجموعة كبيرة من القطاعات جائزة للسيارة الكهربائية كيا "سول" وكيا "سورينتو"، كما حصلت "سورينتو" على "ملاحظات مشرّفة" ضمن تفاصيل التصميم الاستثنائية.

ومنذ حصولها على أول جائزة لها فى مسابقة التصميم العالمية عام 2009، حققت منتجات كيا - التى تتميز بتصميمها الابداعى - النجاح كل عام.
وبلغ عدد الطرازات التى فازت بجوائز "ريد دوت" 13 طرازاً حتى الآن، بالإضافة إلى العديد من جوائز التصميم الأخرى.

وهذه ليست أول الجوائز التى حصلت عليها كيا "سول" والجيل الجديد من المركبة الرئيسية فى مجموعة كيا، "سورينتو" واللتان تم تدشينهما مؤخراً، فقد فازت السيارتان بجوائز آي-اف للتصميم المرموقة فى عامى 2014 و2015 على التوالي. كما حصلت كيا "سول"، الطراز الشقيق للنسخة الكهربائية من السيارة، على جائزة "ريد دوت" عام 2014.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة