ضبط مزور بأسوان يدير شركة لاستخراج شهادات علمية تابعة للجامعة الأمريكية

الثلاثاء، 31 مارس 2015 02:02 م
ضبط مزور بأسوان يدير شركة لاستخراج شهادات علمية تابعة للجامعة الأمريكية قوات شرطة – أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت نيابة أسوان، بمعرفة أحمد قناوى مدير النيابة، تحقيقاً موسعاً، صباح اليوم الثلاثاء، مع أحد الأشخاص لإدارة شركة وهمية للنصب على المواطنين فى استخراج شهادات علمية مزورة تابعة للجامعة الأمريكية.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد مصطفى عبد العال، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بوصول معلومات لضباط مباحث قسم أول أسوان، عن امتلاك "محمود.ع.م" 29 سنة، مكتب وهمى لشركة سياحية ورحلات بمنطقة الشواربى.

وكلف العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث مديرية الأمن، بتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، لضبط المتهم، وتمكنت قوة أمنية من مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد أحمد خلف الله رئيس مباحث قسم أول أسوان، وبمشاركة النقيب محمد أبو كيله الضابط بقسم أول أسوان، من القبض على المتهم قبل محاولة سفره خارج محافظة أسوان.

وعُثِرَ بحوزة المتهم على عدد من الأختام وطابعة ورق مقوى، يستخدمها المتهم فى استخراج شهادات تعليم مختلفة ومزورة تابعة لهيئة الدراسات العليا الأمريكية، بالإضافة إلى ضبط عدد من الكارنيهات الخاصة بالمتهم التى تفيد بكونه أحد المستشارين فى التحكيم الدولى، على الرغم من عدم حصوله على مؤهل عال.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار بهاء الوكيل المحامى العام لنيابات أسوان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة