سامى العدل: منة شلبى تُصر على استكمال تصوير مشاهدها رغم إصابتها

الثلاثاء، 31 مارس 2015 10:07 م
سامى العدل: منة شلبى تُصر على استكمال تصوير مشاهدها رغم إصابتها سامى العدل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان سامى العدل لـ"اليوم السابع"، إنه حصل على إجازة اليوم من تصوير مسلسلى "حارة اليهود"، "وبين السريات"،لافتا إلى أنه يواصل تصويره مشاهده من مسلسل "حارة اليهود" داخل ديكور أستوديوهات العدل، بعد بناء ديكور كبير للمشاهد الداخلية والخارجية لمسلسل "حارة اليهود"، ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل.

كانت النجمة منة شلبى بطلة العمل قد تعرضت لشرخ فى قدمها، وهو ما استدعى وضع رجلها فى جبيرة، وتوقفت عن تصوير مشاهدها، وعن حالتها أوضح سامى العدل أن منة ترغب فى النزول إلى الأستوديو رغم وضعها الطبى، مضيفا أنها لا ترغب فى تعطيل العمل إلا أن فريق العمل أصر على أن تشفى فى المقام الأول وتستأنف تصوير مشاهدها.

مسلسل "حارة اليهود" تدور أحداثه عن شكل حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التى كانوا يمارسونها، إلى جانب تطرقه إلى تأثرهم بالأوضاع السياسية فى مصر، وانعكاس ذلك عليهم، ويجسد المسلسل مرحلة زمنية معينة، وهى الفترة التى أعقبت ثورة 23 يوليو، إلى أن جاء العدوان الثلاثى على مصر.

مسلسل "حارة اليهود"، بطولة الفنانة منة شلبى ويشاركها فى البطولة، الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة هالة صدقى، والفنان سامى العدل، والفنان سيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وتأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وصف الخبر

الفنان سامى العدل يصف الفنانة منة شلبى بأنها تتحمل المسئولية بشكل غريب وتصر على استكمال تصوير مشاهدها من "حارة اليهود" إلا أننا رفضنا بعد إصابتها بشرخ فى قدمها تعرضت له أثناء التصوير.


أخبار متعلقة


سامى العدل صاحب محل ألبان فى "حارة اليهود"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة