المصارعة الحرة تشهد كواليس مثيرة فى عرض "الرسلمينيا" 31

الثلاثاء، 31 مارس 2015 01:57 م
المصارعة الحرة تشهد كواليس مثيرة فى عرض "الرسلمينيا" 31 مصارعة حرة - أرشيفية
كتبت – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع المصارعة الحرة wwx4u ، عدة أحداث مثيرة فى أخر عرض للرسليمينيا 31، حيث عذّب الممثل الأسطورى ارنولد شوارزينجر مسئولى الانتاج فى WWE الذى طاردوه ،للحصول على المقطع الذى ظهر به فى دخول تربل اتش إلى الحلبة، ولم يتمكن من تصوير ذلك المشهد القصير إلا بعد وصوله للمشاركة فى قاعة المشاهير 2015 مما شكل ضغطا كبيرا على عاتقهم.

عرض الرسليمانيا 31 مفترض ان يشهد مواجهة بين رينز و لينسر على وقت أطول


كن من المفترض ان يشهد عرض المصارعة الحرة مواجهة الحدث الرئيسى للرسلمينيا بين رومان رينز وبروك ليسنر على وقت أطول، حيث كان يخطط المسؤولون لأن يحصل ذلك النزال على 35 دقيقة كاملة لكن ذلك لم يتحقق أن الأحداث التى سبقته امتدت لوقت اطول مما كان مفترض لها.

مواجهة الأندرتيكر ووايت تعرضت لنفس ظروف رينز ولينسر


و اشار موقع المصارعة الحرة ان مواجهه الأسطورة أندرتيكر ضد براى وايت تعرضت لنفس الظروف وتم اختصار الوقت المحدد لها فى العرض بسبب ضيق الوقت، كما تم الغاء بث فيديو ترويجى خاص بالنزال للأمر ذاته.

حظى نجم المصارعة العالمى دواين “ذا روك” جونسون برحلة قبل وصوله إلى معلب ليفايز ستاديوم ودخل للحديث مع تربل اتش ومباشرة فور وصوله بعد رحلة استمرت اكثر من 14 ساعة دون الحصول على فترة راحة. ، الا انه جاءظهور الأساطير لتهنئة دانيال براين خلف الكواليس كان يهدف لإضفاء أهمية أكثر للقب بطولة القارّات الذى تسعى WWE لإعادة شعبيته كما كانت .


أخبار متعلقة..


المصارعة الحرة تستضيف برنامج البطل"جيريكو" الشهر القادم


- المصارعة الحرة تشهد مواجهات مثيرة فى عرض "الريسلمانيا"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة