الإسماعيلى يخطف بتروجت بهدف " بناهينى "

الثلاثاء، 31 مارس 2015 04:31 م
الإسماعيلى يخطف بتروجت بهدف " بناهينى " فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى فوزا غاليا على فريق بتروجت بهدف نظيف أحرزه الغانى إيمانويل بناهينى فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذى أقيم بينهما بإستاد السويس ضمن فعاليات الأسبوع الـ23 للدورى الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 32 نقطة فى المركز السادس بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 30 نقطة فى المركز العاشر.

لم يشهد الشوط الأول إلا فرص قليلة جدا وعلى استحياء بفضل التكتل الدفاعى الذى فرضه كلا المديران الفنييان طارق يحيي المدير الفنى للإسماعيلى ورمضان السيد المدير الفنى لبتروجت وخوفهما من الخسارة، وبالرغم من هبوط مستوى بعض اللاعبين بسبب فترة التوقف الأخيرة إلا أن عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى ومحمد الشناوى حارس مرمى بتروجت نجحا فى التصدى للعديد من الكرات السهلة التى كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء.

وظهر الدولى محمود عاشور حكم الساحة يقظا ولم يشهر إلا كارت أصفر وحيد فى الدقيقة 8 للناشئ محمد فتحى مدافع وسط الإسماعيلى بسبب الخشونة المتعمدة مع المنافس.

وفى الشوط الثانى فرض الإسماعيلى سيطرته التامة على مجريات الأمور بفضل تحركات الثلاثى عمرو السولية وإبراهيم حسن والغانى بناهينى وأضاع الثلاثى العديد من الفرص السهلة حتى جاءت الدقيقة 82 لتعلن عن الهدف الأول للدراويش من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق الغانى بناهينى الذى فشل محمد الشناوى حارس بتروجت فى التعامل معها ليخطف بها الفريق الساحلى أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم فى أولى المباريات الرسمية لطارق يحيي المدير الفنى للفريق الذى حل بدلا من البرازيلى ريكاردو.


أخبار متعلقة :


- الجبلاية تطالب الإسماعيلى بالاعتذار عن إساءة المتحدث الإعلامى

- بتروجت يلتقى الإسماعيلى اليوم فى مواجهة نارية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة