الصين تُجرم أكل لحوم الكلاب الضالة..

طفلة صينية تبكى على كلبها بعد عثورها عليه معدّا كوجبة شهية للعشاء

الثلاثاء، 31 مارس 2015 07:08 م
طفلة صينية تبكى على كلبها بعد عثورها عليه معدّا كوجبة شهية للعشاء الطفلة تبكى بعد عثورها على كلبها
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفرطت طفلة صينية فى البكاء بعدما وجدت كلبها يباع فى أحد متاجر بيع اللحوم المحلية فى الصين، حيث فقدته قبل عدة أيام، وكانت مواقع التواصل الاجتماعى نشرت صورة لطفلة تبكى فى لحظة عثورها على كلبها المفقود متفحما وجاهزا للبيع كوجبة عشاء.

وحسبما ذكر موقع mirror أنه لم يتم التعرف على اسم الفتاة، ويعتقد أنها تبلغ من العمر ما يقرب من خمس سنوات، تعيش فى قرية فى شمال فيتنام، ولفتت وسائل التواصل الاجتماعى التى نشرت قصتها إلى الأزمة المأسوية التى تعيشها الصين، وبعض الدول المجاورة، حول أخلاقيات أكل الكلاب.

وأشار الموقع إلى قصص الكلاب الشوارد أو غيرها من الكلاب التى اتخذت من الشارع والتى تباع بشكل غير صحى للجمهور، والتى تثير الاشتباكات بين الناس الذين يبحثون عن كلابهم المفقودة.

وأوضح الموقع، فى رصده لمثل هذه الحوادث، أن القانون فى الصين يُجرم أكل لحوم الكلاب، إلا أن هناك احتفالا سنويا فى مدينة "يوليون" بالصين لتناول لحوم لكلاب المذبوحة، حيث يتم ذبح ما يقرب من 10 آلاف كلب فى هذا الحدث الذى يقام فى فصل الصيف.

وفى استجابة للغضب الدولى ضد بيع لحوم الكلاب قالت الصين إنها تضيِّق الخناق على باعة لحوم الكلاب فى الشوارع، حيث دشنت مؤخرا حملة فى منطقة شونى من العاصمة الصينية بكين، تعطى الفرصة للعملاء لاختيار الكلب من القفص قبل ذبحه.



موضوعات متعلقة..



- بالصور.. كلاب "ضالة" فى عزاء امرأة مكسيكية حزنا عليها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة