ريهام سعيد: زوجى سبب اعتزالى التمثيل

الثلاثاء، 31 مارس 2015 01:02 م
ريهام سعيد: زوجى سبب اعتزالى التمثيل ريهام سعيد
كتب هانى عزب - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الإعلامية ريهام سعيد لـ"اليوم السابع" أن اعتزالها للتمثيل كان بسبب رغبة زوجها، وأنها كانت تفكر فى الأمر من قبل ذلك إلا أن زوجها أقنعها بالقرار وأيضا من أجل أن يكون كامل تركيزها فى برنامجها "صبايا الخير".

وتابعت ريهام سعيد أن أعداء النجاح كانوا يطلقوا شائعات تؤكد أن طالما أشارك بالتمثيل فى عدد من الأعمال الفنية وهو ما يساعدنى على التمثيل فى برامجى، وكان الاختيار لدى صعباً للغاية إما أن أكون ممثلة أو مذيعة وإذا رغبت فى التمثيل بالتأكيد سأتخلى عن البرنامج وعمل الخير للجمهور، ورغم صعوبة الاختيار إلا أن زوجى أكد ذلك "أن صاحب بالين كداب" ولا يجوز أن أضحى بتعبى كمذيعة لذلك اعتزلت التمثيل.

النهار..بيتى


يشار إلى أن ريهام سعيد أكدت على تمسكها بالتواجد بالعمل فى قناة "النهار" قائلة: "من خرج من داره اتقل مقداره"، والبرنامج استطاع أن يحقق مشاهدة كبيرة على قناة "النهار" وأصبحت له قاعدة جماهيرية عريضة، وهناك نماذج عديدة كانت أمامى من الإعلاميين الذين تركوا أماكنهم وذهبوا لقنوات أخرى ولم يحالفهم النجاح، إضافة إلى أننى أشعر براحة نفسية كبيرة فى "النهار" وأشعر أننى مع أسرتى، وهذا هو الأهم بالنسبة لى.


موضوعات متعلقة..


- ريهام سعيد: لن أترك "النهار" لأن "من خرج من داره اتقل مقداره" ومرتاحة نفسيا فيها.. أقول لمن يتهمنى بالتمثيل فى برنامجى "أنت أهبل".. وللى بيقلدوا "صبايا الخير": ما تم بناؤه على تقليد عمره ما هيكمل"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود

ونعم الذوق والتربيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة