الأمن يواصل دك معاقل الإرهاب فى سيناء.. إصابة 6 إرهابيين والقبض على 5 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة و40 مشتبها بهم.. حرق وتدمير 25 عشة والتحفظ على 5 سيارات.. وغلق محيط أماكن التمشيط وأكمنة ثابتة ومتحركة

الثلاثاء، 31 مارس 2015 11:40 ص
الأمن يواصل دك معاقل الإرهاب فى سيناء.. إصابة 6 إرهابيين والقبض على 5 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة و40 مشتبها بهم.. حرق وتدمير 25 عشة والتحفظ على 5 سيارات.. وغلق محيط أماكن التمشيط وأكمنة ثابتة ومتحركة عمليات الأمن فى سيناء - أرشيفية
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات أمن شمال سيناء عمليات القضاء على البؤر الإرهابية، وألقت القبض على 5 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة و40 مشتبها بهم، وتمكنت من إصابة 6 مسلحين خلال عملية إحباط محاولة هجوم على قوات أمنية وتفجير عبوتين ناسفتين، جاء ذلك خلال حملات أمنية موسعة بمناطق شمال سيناء خلال الـ24 ساعة الماضية - بحسب مصادر -.

إصابة 6 مسلحين


وأعلنت المصادر أن نتائج العمليات الأمنية الموسعة التى شهدتها شمال سيناء أسفرت عن إصابة 6 مسلحين بنيران القوات بعد أن تم رصد المجموعة خلال محاولة إطلاق النيران على القوات أثناء تحركاتها جنوب الشيخ زويد، وتصدت لها وتم استهداف المهاجمين، وألقى القبض على 5 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة و40 مشتبها بهم بينهم 15 شخصا من مناطق متفرقة بوسط سيناء، و25 آخرين من العريش والشيخ زويد ورفح، بينهم 5 من المطلوبين أمنيا، كما تم حرق وتدمير 25 عشة، و10 دراجات بخارية بدون أوراق أو لوحات معدنية والتحفظ على 5 سيارات، فيرنا وربع نقل، وجار فحصها أمنيا.

وأكدت المصادر تواصل العمليات الأمنية الرامية إلى ملاحقة المسلحين بمناطق شرق وجنوب العريش وتخوم وسط سيناء الحدودية والشمالية وجنوب وغرب مدينة رفح ومحيط مركز ومدينة الشيخ زويد.

غلق محيط مواقع العمليات


وقال شهود عيان إن الحملات الأمنية تنطلق من الصباح الباكر وتضم أرتال أمنية من جيبات وعربات هامر ومدرعات ومجنزرات وتغلق القوات خلال عملياتها مناطق التمشيط وتقيم أكمنة تراجع فيها أوراق العابرين، كما يتم إغلاق طريق العريش رفج جزئيا ببعض المناطق.

أكمنة وحواجز


وأطلقت قوات الأمن المتمركزة فى الأكمنة والحواجز الجديدة التى تم إنشاؤها على طريق العريش رفح نيرانها التحذيرية من أسلحة خفيفة وثقيلة بكثافة من الشمال إلى الجنوب وتواصل حظر التجوال الليلى بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح.


أخبار متعلقة:


- إصابة 6 إرهابيين بعد إحباط محاولتهم تفجير عبوتين بالقوات فى سيناء

- ضبط 103 محكوم عليهم و305 مخالفات وإحباط تهريب محمول لسجين بالعريش








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mamduoh ahmed

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة