تجديد حبس زوجين 15 يوما لإدارة مسكنهما للدعارة بسوهاج

الإثنين، 30 مارس 2015 01:24 م
تجديد حبس زوجين 15 يوما لإدارة مسكنهما للدعارة بسوهاج محكمة - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح مستأنف سوهاج، وسكرتارية طه محمد عثمان، بتجديد حبس المتهم "محمد. أ" وزوجته "دعاء. م"، 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد اتهامهما بإدارة مسكنهما للأعمال المنافية للآداب بدائرة مركز سوهاج.

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لمباحث الآداب بسوهاج عن قيام المتهمين بإدارة مسكنهما للدعارة والأعمال المنافية للآداب، وقيام المتهمة الثانية باصطياد الرجال فى شقتها على أن يقوم زوجها المتهم الأول بمراقبة الطريق، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة، وتبين قيام المتهمة باصطياد الرجال إلى شقتها، وكذلك بعض الفتيات لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ من المال.

وتم القبض على الزوجين المتهمين، وتبين وجود بعض الرجال وسيدة فى الشقة إلا أنهم لاذوا بالفرار، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما.

وفى سياق آخر، قررت محكمة جنح مستأنف مركز سوهاج تجديد حبس "محمود – ف" وشقيقه إسماعيل ويعملان أمناء شرطة، 15 يوما على ذمة التحقيق بعد اتهامهما باستعمال القوة والعنف مع رجال الشرطة وحيازة سلاح آلى .

بدأت الواقعة عندما كان الشقيقان المتهمان يطلقان النيران ابتهاجا بذهاب والدهما إلى العمرة وعندما سمع رجال الشرطة أصوات النيران توجهوا إليهما وحدثت بينهما مشادة، وقاما المتهمان باستعمال القوة والعنف مع رجال الشرطة وكان بحيازتهما سلاح آلى، وتم القبض عليهما وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

يا نهار اسود . دعارة؟ وزوجين ؟ وفى سوهاج ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشيخ

الصعيد الى بيضربوا بيه المثل يحصل فيه كدا الله يخرب بيوتكم ذى ما شوهتوا سمعه الصعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة