بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: نملك 100 أثر ولا نجيد تسويقها سياحيا

الإثنين، 30 مارس 2015 11:15 ص
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: نملك 100 أثر ولا نجيد تسويقها سياحيا الدكتور أسامه حمدى محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ أنه دعا المثقفين والفنانين والأدباء والإعلاميين بزيارة مدينة فوه فى يوم 13 إبريل القادم الموافق "شم النسيم" لرحلة نيلية بشواطئ مدينة فوه على نفقة المحافظة وزيارة المساجد التاريخية والمعالم الأثرية والصناعات الحرفية لمدينة فوه، كما سيشارك عدد كبير من القنوات الفضائية لتغطية هذا الحدث الجلل.

جاء ذلك خلال جولة تفقديه للمحافظ بمدينة فوه التقى أثناءها عددا من أهالى وشباب مركز ومدينة فوه، استمع خلالها لعدد من مطالب وشكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها .

وأضاف المحافظ أن الهدف من ذلك تنشيط السياحة، مشيراً إلى أن الدول الأجنبية عندما يكون هناك أثر من القرن ال17 يتوجه الآلاف ليحسسوا عليه ونحن لدينا 100ألأثر ولا نجيد تسويقها.

حضر اللقاء رئيس مركز ومدينة فوه وصفوت سليمان رئيس جهاز النظافة والتجميل بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية وأهالى فوه .

وشارك كفرالشيخ، العمال فى مصانع الكليم والجبلان بفوه، بغزله قطعة من الجبلان تشجيعاُ لعودة تلك الصناعة لمدينة فوه التى كادت أن تندثر، مبديًا إعجابه الشديد بهذه المشغولات اليدوية التى تجمع ألوانا وأشكالا متميزة وعديدة، كما قام بشراء بعض هذه المشغولات لتشجيع الشباب القائمين على هذه الصناعات، كما استعرض عددا من هذه المنتجات.

وتفقد المحافظ بعض الشوارع بمدينة فوه للاطلاع على مستوى الخدمات والنظافة والتجميل بفوه، مؤكدا دعم هذه الصناعة الحرفية الهامة التى تتميز بها، مشيراً إلى أنه سيقدم كل ما يستطيع تقديمه لتعود هذه الصناعة لسابق عهدها.

يذكر أن محافظ كفر الشيخ شارك فى حملة المكنسة لتنظيف شوارع المحافظة تشجيعا للشباب وعمال النظافة وكذلك شارك فى سباق الدرجات خلال الأيام القليلة الماضية.



محافظ كفر الشيخ يشارك فى غزل الجبلان- 2015-03 - اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ يشارك فى غزل الجبلان


 المحافظ يعجب بجبلان فوه- 2015-03 - اليوم السابع

المحافظ يعجب بجبلان فوه


محافظ كفر الشيخ يعلن دعمه للسجاد والجبلان- 2015-03 - اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ يعلن دعمه للسجاد والجبلان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل عيسي

كان هناك امل

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud okpa

استغاثة إلى محافظ كفر الشيخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة