المصارعة الحرة تستضيف برنامج البطل"جيريكو" الشهر القادم

الإثنين، 30 مارس 2015 02:59 م
المصارعة الحرة تستضيف برنامج البطل"جيريكو" الشهر القادم مصارعة حرة - أرشيفية
كتبت – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد المصارعة الحرة العالمى WWE عن استضافته لبرنامج “الحديث هو جيريكو” الذى يقدمه نجم المصارعة الحرة الأسطورى كريس جيريكو مطلع الشهر القادم، حيث من المقرر أن يستضيف نجم WWE وبطل الولايات المتحدة الجديد جون سينا .

حالة من الاندهاش لدى جماهير المصارعة الحرة عبد الاتفاق مع جيريكو


وفقا لموقع المصارعة الحرة الـ wwx4u ، انه توجد حالة من الإندهاش من الجماهير حول الاتفاق مع المصارع جيريكو لاستضافة البرنامج، وذلك بسبب وجود اتفاق بين WWE وستيف أوستن لتقديم برنامجه الحوارى على الشبكة بشكل دورى.

خلال بين أوستن و رئيس الـwwe


و أكد موقع المصارعة الحرة wwx4u ،ان مصادر مقرّبة من WWE كشفت عن وجود خلاف بين الأسطورة أوستن ورئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان حول برنامجه، الا انه لم يتم الاعلان عن سبب الخلاف .

جدير بالذكر ان أوستن هو أحدى الممثلين الامريكين المحترفيين للمصارعة ، حيث بدأ احتراف اللعبة فى 1989 ودخل باسم ستيف اوستن لأنه لم يستطيع الدخول باسمه الحقيقى لان أحد أشهر المصارعين فى تلك الفترة كان اسمه ستيف ويليامز .

وقام بطل المصارعة الحرة ستيفن باختيار هذا الاسم لأنه كان معجب بمسلسل فى السبعينيات اسمه (The six million dollar man) الذى كان اسم البطل فى هذا المسلسل اسمه ستيف اوستن ولعب أوستن فى اتحادات مصارعة غير مشهورة مثل USWA و GCW.


أخبار متعلقة..


- المصارعة الحرة تشهد مواجهات مثيرة فى عرض "الريسلمانيا"


- بطل المصارعة الحرة " لينسر " يؤكد بقاءه مع wwe









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة