الزمالك يدعو 1000 شخصية عامة لحضور زيارة محلب

الإثنين، 30 مارس 2015 02:54 م
الزمالك يدعو 1000 شخصية عامة لحضور زيارة محلب المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه مجلس إدارة نادى الزمالك الدعوة لـ 1000 شخصية عامة من صفوة المجتمع من الوزراء والسفراء العرب وعدد كبير من الفنانين وعدد من المثقفين ورؤساء التحرير والقنوات الفضائية ورؤساء مجلس إدارات الجبلاية السابقين لحضور زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء للنادى الجمعة المقبلة لافتتاح حمامات السباحة والحدائق والمنشآت التى قام المجلس الحالى فى الشروع فى تنفيذها منذ انتخابه .

وذكر الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن مجلس الإدارة يحرص على الإشراف بنفسه على أدق التفاصيل الخاصة بزيارة رئيس الوزراء حيث سيقوم محلب فى حضور كوكبة من الشخصيات السياسية والرياضية والثقافية والفنية بافتتاح المنشآت الجديدة .

ويسعى المجلس الأبيض بان يكون الاحتفال بحضور رئيس الوزراء للزمالك غير عادى وغير تقليدى حيث تم توجيه الدعوة الى 1000 شخصية عامة من صفوة المجتمع من الوزراء والسفراء العرب وعدد كبير من الفنانين وعدد من المثقفين ورؤساء التحرير والقنوات الفضائية ورؤساء مجلس إدارات الجبلاية السابقين .

وتم الاتفاق على تجهيز مسرح كبير لعرض بعض الفعاليات عليه وستبدأ مراسم استقبال رئيس الوزراء فى الرابعة مساء الجمعة بحضور مجلس الإدارة والعديد من رموز النادى القدامى.


أخبار متعلقة..



-الزمالك طوارئ استعدادا لزيارة رئيس الوزراء

-الزمالك يوجه الدعوة لـ"الكينج" وهانى شاكر لحضور حفل افتتاح منشآت النادى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ليس بكثرة الحضور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة