إزالة 94 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى سوهاج

الإثنين، 30 مارس 2015 11:06 ص
إزالة 94 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج فى بيان صادر له، أن الوحدات المحلية لمركزى طما والمنشاة بعمل حملات مكبرة أسفرت عن تنفيذ إزالة 31 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة حيث تمت إزالة 23 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية ناحية مركز طما، وإزالة 8 حالات ناحية مركز المنشاة.

وشدد المحافظ خلال الحملة التى تمت تحت إشراف المهندس علاء ياسين سكرتير عام المحافظة وبالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة وبتأمين من قوات الأمن ومعدات الوحدات المحلية على المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج وتكثيف الحملات بنواحى مراكز ومدن المحافظة للقضاء على تلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

تم تأمين تنفيذ 63 قرارا إداريا بدائرة المديرية بإشراف اللواءين نائب المدير لقطاع الشمال ومساعد المدير لقطاع الجنوب.

ففى مركز شرطة طما تم تأمين إزالة 45 حالة تعد على الأراضى الزراعية وتم تأمين تنفيذ قرار صادرة من الوحدة المحلية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1302 إدارى المركز.

وفى مركز شرطة العسيرات تم تأمين إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 852 إدارى المركز لسنة 2015.

وفى مركز شرطة المنشاة تم تأمين تنفيذ عدد 8 حالات إزالة تعد على أملاك الدولة وجار تحرير محضر بذلك.

وعلى جانب آخر أوضح مدير الأمن أنه ما زالت جهود المديرية مستمرة لتنفيذ كافــة الأحكام والقـرارات القضائية والإدارية بدائرة المحافظــة وخاصة الصادر لها قرارات من تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وأملاك الرى والصرف.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة