إحالة "نقاش" متهم بتعذيب طفل ومحاولة هتك عرضه للجنايات

الإثنين، 30 مارس 2015 02:44 م
إحالة "نقاش" متهم بتعذيب طفل ومحاولة هتك عرضه للجنايات المتهم نقاش – أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر زياد الحلفاوى وكيل أول نيابة عين شمس، وبإشراف المستشار أحمد يوسف رئيس النيابة، بإحالة النقاش المتهم بمحاولة هتك عرض طفل تحت تهديد السلاح وتعذيبه بعين شمس للجنايات.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بعرض الطفل والسلاح المستخدم على الطب الشرعى، ووجهت النيابة للمتهم تهمة السرقة بالإكراه والتعذيب والخطف، وهتك العرض.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "أ.م" نقاش قام بأخذ الطفل إلى مسكنة تحت تهديد السلاح الأبيض، وقام بسرقة هاتفه المحمول ،ثم قام بربطه فى كورسى خشبى بالحبال، وقام بالتعدى عليه بالضرب المبرح.

وأضافت التحقيقات أن جسد الطفل به كدمات متفرقة فى أماكن مختلفة من الجسم، وأن المتهم حاول هتك عرض الطفل، ولكنه فشل بعد مقاومة الطفل له، وقام بإحداث جروح متفرقة بالمطواة فى جسد الطفل قبل أن يتركه بعد أن احتجزه ليوم فى مسكنه.

كان قسم شرطة عين شمس قد تلقى بلاغا من أهل الطفل يفيد بقيام نقاش يدعى "أ.م " نقاش بخطف نجلهم تحت تهديد السلاح "مطواة" والتوجه به إلى شقته، وقيام المتهم بربطه فى كرسى خشبى، وتعذيبه بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته وإصابته فى أنحاء متفرقة من الجسم، وسرقة هاتفه المحمول، وحاول هتك عرضه ولكن الطفل قاومه، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة