على عبد الله صالح والحوثى مطلوبان والمقابل "ملايين".. حميد الأحمر يرصد 50مليون ريال يمنى لمن يصل لهما.. ورجل أعمال مقيم بماليزيا يخصص مكافأة 10 ملايين دولار.. وسعودى ينشر "شيك" على تويتر بمليون ريال

الإثنين، 30 مارس 2015 04:15 م
على عبد الله صالح والحوثى مطلوبان والمقابل "ملايين".. حميد الأحمر يرصد 50مليون ريال يمنى لمن يصل لهما.. ورجل أعمال مقيم بماليزيا يخصص مكافأة 10 ملايين دولار.. وسعودى ينشر "شيك" على تويتر بمليون ريال على عبد الله صالح والحوثى
كتبت هبة الشافعى – ريهام عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل إعلان الدول العربية الحرب على "الحوثيين" فى اليمن وانطلاق العملية العسكرية "عاصفة الحزم" التى أطلقتها المملكة العربية السعودية لمواجهة الحوثيين والرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، قرر عدد من رجال الأعمال العرب تدشين مكافآت ضخمة لمن يستطيع القبض على "صالح" أو "زعيم الحوثيين".
	شيك من رجل أعمال سعودى- 2015-03 - اليوم السابع

شيك من رجل أعمال سعودى



تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أنباء عن إعلان رجل أعمال يمنى يعمل فى ماليزيا يدعى "أنور حميد" عن مكافأة بقيمة 10 ملايين دولار لمن يلقى القبض على "على عبدالله صالح" الرئيس اليمنى السابق أو "عبدالملك الحوثى" زعيم الحوثيين.

وقال رجل الأعمال فى رسالة تم توزيعها على عدد من شيوخ القبائل وفى الأماكن العامة والأسواق إنه يقدم هذا المبلغ تحفيزا للقبض على الاثنين لتسببهما فى زعزعة أمن واستقرار اليمن وسلب شرعية الرئيس "هادى".

أعمال يمنى يعلن عن مكافأة 10 ملايين دولار- 2015-03 - اليوم السابع

رجل أعمال يمنى يعلن عن مكافأة 10 ملايين دولار



وأكد ثقته بأن الشباب اليمنى على استعداد للقبض على صالح والحوثى بدون مقابل مادى، إلا أن الهدف من ذلك زيادة العزيمة وتحفيز آخرين للقيام بهذه المهمة.

حميد الأحمر يرصد 50 مليون ريال يمنى لمن يصل إليهما


كما أعلن الزعيم اليمنى "حميد الأحمر" نجل شيخ مشايخ قبائل حاشد أكبر قبائل "اليمن" منذ أيام عن مكافأة مقدارها 50 مليون ريال يمنى لمن يقبض على المجرم على عبدالله صالح وتسليمه للجان الشعبية التابعة للحكومة الشرعية أو للجيش اليمنى.

وكان الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح قد قصف منزل الشيخ عبدالله الأحمر فى صنعاء بداية الثورة اليمنية، كما قام حلفاء صالح الحوثيين بحرق وتدمير منزل الشيخ الأحمر الأثرى فى منطقة "خمر".

من ناحية أخرى نشر نشطاء شيكًا بتوقيع رجل أعمال سعودى يدعى "سليمان محمد سعيد محمد" قدم فيه مبلغ مليون ريال سعودى، مقابل رقبة الرئيس اليمنى السابق وزعيم الحوثيين.

جاء ذلك بعد انطلاق العملية العسكرية "عاصفة الحزم" التى أطلقتها السعودية على معاقل الحوثيين باليمن بالاشتراك مع عدة دول عربية للحفاظ على شرعية اليمن.

ضاحى خلفان يقترح: "100 ألف" على كل فرد من الحرس الإيرانى


كما اقترح ضاحى خلفان، القائد العام لشرطة دبى السابق، اليوم، منح مكافأة 100000 ريال سعودى لكل مواطن يمنى يلقى القبض على فرد من الحرس الثورى الإيرانى فى اليمن.

وأضاف خلفان، خلال تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كان الواحد يظن أن إيران الإسلامية ستكون عونا للمسلمين، أصبحت شرًا مستطيرًا على أمة محمد.. وتابع: "أشعل الحوثى النار على نفسه".

وكان نشطاء يمنيون تداولوا أنباء عن قيام الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح والحوثى بمحاصرة عدن من ثلاث جهات، واندلاع اشتباكات عنيفة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

راي

معلش احنا بتكلم يعني

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

صفقة العمر

يا بخت اللي يمسكهم و يسلمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة