أخبار الدورى الإيطالى اليوم الاثنين 30/3/2015

الإثنين، 30 مارس 2015 07:57 م
أخبار الدورى الإيطالى اليوم الاثنين 30/3/2015 محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الاثنين 30/3/2015، التى جاء أهمها عودة النجم الإيطالى أندريا بيرلو من الإصابة لينضم لفريق يوفنتوس فى المباريات القادمة.

محمد صلاح أول العائدين لفيورنتينا:


كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولى المصرى محمد صلاح جناح فيورنتينا الإيطالى، هو أول العائدين لمعسكر الفريق، برفقة المدافع مانويل باسكوال، استعدادا لمواجهة سامبدوريا السبت المقبل، ضمن الجولة الـ29 من الدورى الإيطالى.

أشار موقع "بينتا سبورت" الإيطالى، أن اللاعبين شاركا فى تدريبات فريقهما اليوم، بعد العودة إلى مدينة فلورنسا معقل فيورنتينا مساء أمس.

كان محمد صلاح قد خاض مع المنتخب الوطنى مباراته الودية أمام غينيا الاستوائية الخميس الماضى، والتى انتهت بثنائية نظيفة لصالح الفراعنة.

بيرلو يعود من الإصابة:


يعود أندريا بيرلو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، إلى تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الاثنين، بعد تعافيه من إصابة فى الفخذ.

وفقًا لموقع "فوتبول" الإيطالى، فإن "المايسترو" بيرلو كان يريد العودة فى مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند الألمانى، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، ولكن الطاقم الطبى للسيدة العجوز رفض المجازفة بإشراك اللاعب فى المباراة خاصة أن حينها لم يكتمل شفائه بشكل تام من الإصابة.
كان بيرلو (35 عامًا) يسير على نظام تدريبى خاص خلال فترة تعافيه من الإصابة، ولكن من المرتقب عودته اليوم للمران الجماعى مع البيانكونيرى.

ميلان يفكر فى إعارة الشعراوى:


يُخطط نادى ميلان الإيطالى، لإعارة مهاجمه ستيفان شعراوى إلى ناديه السابق جنوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أمل أن يستعيد اللاعب مستواه الذى تراجع كثيرًا هذا الموسم.

وفقًا لموقع “فوتبول” الإيطالى، فإن ميلان يُخطط لاستعادة جهود لاعبه مباى نيانج المعار إلى جنوى حاليًا، خاصة بعد تألقه اللافت هذا الموسم، على أن يتم فى المقابل إعارة الشعراوى اللاعب الإيطالى من أصل مصرى إلى جنوى بدلًا من نيانج.

كان الشعراوى (23 عامًا) قد قدم موسمًا استثنائيا فى (2012-2013) عند وصوله حينها إلى “السان سيرو” فى الصيف، حيث سجل المهاجم الإيطالى 19 هدفًا للروسونيرى فى مختلف المسابقات، قبل أن تصيبه لعنة الإصابات، ومنذ ذلك الحين شارك فى 23 مباراة لم يسجل فيها سوى هدفين.


أخبار متعلقة..


رئيس المتحف المصرى بتورينو تكشف سر تألق صلاح أمام يوفنتوس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة