وصول 1980 سائحا ألمانيا وسويسريا على متن السفينة عايدة بشرم الشيخ (تحديث)

الإثنين، 30 مارس 2015 09:45 ص
وصول 1980 سائحا ألمانيا وسويسريا على متن السفينة عايدة بشرم الشيخ (تحديث) السفينة عايدة
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لواء بحرى طارق الجمال مدير ميناء شرم الشيخ البحرى، أن الميناء استقبل صباح اليوم الاثنين السفينة السياحية العملاقة عايدة ديفا، وعلى متنها 1980سائحًا ألمانياً وسويسرى وبعض الجنسيات الأخرى، وهذا بعد أن قاموا بجولة سياحية حول أهم الموانئ العالمية.

وصلت السفينة العملاقة عايدة صباح اليوم إلى ميناء الشرم البحرى، بعدما طافت ما يقرب من 15 ميناء دوليا، حيث بدأت رحلتها من أوروبا عبر موانئ البحر المتوسط، ثم أتت إلى ميناء بورسعيد المصرى والسويس، وتحركت إلى العقبة وإيلات الإسرائيلية، ثم كانت آخر محطة لها فى ميناء شرم الشيخ، ويقضى السياح يوما أو أكثر بكل ميناء بغرض التسوق والتعرف على أهم المعالم السياحية إلى الدول المضيفة.

كما يذكر أن السفينة عايدة من أشهر السفن العملاقة فى عالم السفارى عبر البحار وتقوم برحلات بحرية عالمية بين أهم الموانئ الدولية وعلى متنها سياح من مختلف الدول.

وفى سياق متصل، أكد محمد عبد الراضى مدير شركة السياحة الخاصة بحركة تغير الركاب من ميناء شرم الشيخ البحرى وإلى مطار شرم الشيخ، أن مطار شرم الشيخ الدولى سوف يستقبل 2086 سائحا ألمانيا وجنسيات مختلفة على متن 7 رحلات جوية قادمة من المطارات الألمانية لقضاء عدة جولات داخل مدينة شرم الشيخ والقيام بالتسوق ورحلات قصيرة والمغادرة مرة أخرى على السفينة العملاقة "عايدة ديفا" من ميناء شرم الشيخ البحرى.

إضافة..



كما استقبل ميناء نويبع العبارة أيلة وعلى متنها 308 ركاب منهم 132 معتمرا و3 باصات عمرة و7 شاحنات و32 سيارة رسالة تصدير والسفينة بريدج وعلى متنها 53 شاحنة، كما تغادر الميناء السفينة سينا وعلى متنها 213 راكبا و43 شاحنة، صرح بذلك عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر.

وأضاف عبد الرحيم استقبل ميناء نويبع بالأمس الأحد العبارة أيلة وعلى متنها 414 راكبا منهم 218 معتمرا و5 باصات عمرة و1 تريلا، والسفينة سينا وعلى متنها 192 راكبا منهم 133 معتمرا و3 باصات عمرة و12 براد و5 تريلات، والسفينة بريدج وعلى متنها 14 برادا و9 تريلات، كما غادرت الميناء السفينة سينا وعلى متنها 315 راكبا و30 برادا و10 تريلات و1 سيارة، والعبارة أيلة وعلى متنها 885 راكبا منهم 180 معتمرا و4 باصات عمرة و2 براد و2 سيارة و1 تريلا، والسفينة بريدج وعلى متنها 40 برادا و6 تريلات.

كما شهد ميناء شرم الشيخ بالأمس مغادرة ووصول السفينة نيوتاليس وعلى متنها 222 سائحا إلى ومن الكنيسة لزيارة المناطق الأثرية وممارسة رياضة الغوص. ومغادرة السفينة ويرل ويند وعلى متنها 23 سائحا، والسفينة دى ورد سول وعلى متنها 23 سائحا، متجهتين إلى الجوبال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة