مروان محسن.. البرتغال مكافأة التغلب على "فيروس C"

الإثنين، 30 مارس 2015 10:04 ص
مروان محسن.. البرتغال مكافأة التغلب على "فيروس C" مروان محسن
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لفت مروان محسن الأنظار إليه بشدة، وأصبح محل اهتمام قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، بعدما تألق فى صفوف فريقه بتروجت بالدورى الممتاز، وظهر بشكل رائع مع منتخب مصر الأولمبى فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، قبل أن يتألق أيضا فى مباريات الأولمبياد تحت قيادة المدير الفنى آنذاك هانى رمزى.

ولد مروان محسن فى فبراير 1989، ولعب فى صفوف بتروجت الذى تعاقد معه فى موسم الانتقالات الشتوية عام 2010، ليبدأ فى التألق مع الفريق البترولى، حيث أحرز أربع أهداف فى الموسم التالى، قبل أن يسجل هدفين فى موسم 2011 – 2012 الذى توقف بسبب أحداث مذبحة بورسعيد.

مروان محسن مع بتروجت- 2015-03 - اليوم السابع

مروان محسن مع بتروجت


فى هذه الأثناء تحدث أحد المدربين فى بتروجت لوسائل الإعلام وأكد لهم أن مروان يمتلك الكثير من العروض الأوروبية، وأكد أنه لاعب من طراز رائع وأنه لا يستحق البقاء فى الدورى المصرى، بل إنه يجب أن يلعب فى أوروبا لأحد الأندية الكبرى نظرا لإمكانياته الرائعة.

وعقب تألقه مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد لندن 2012، تعرض مروان للإصابة بالتهاب الكبد الوبائى المعروف باسم "فيرس سى"، والذى تسبب فى إبعاده عن الملاعب لمدة 3 أشهر، ليتسبب ذلك فى تأخر خطوة الاحتراف، إلا أنه عاد تدريجيا للظهور بشكل جيد مع بتروجت عقب شفائه من الفيرس.

أبرز أهداف مروان محسن مع منتخب مصر وبتروجت



ومع بداية موسم 2012 – 2013، دخل مروان فى مشاحنات مع مجلس إدارة بتروجت من أجل السماح له بالاحتراف، وتلقى وقتها عرضا احترافيا من جانب نادى "أمكار بيرم"، الروسى، وذهب اللاعب بالفعل إلى المعسكر التدريبى للفريق الذى أقيم فى بلغاريا وقضى معه أسبوعا كاملا، إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب إدارة النادى البترولى بسبب ضعف المقابل المادى للصفقة، وعلى الرغم من ذلك حاول النادى الروسى تجديد المفاوضات مرة أخرى إلا أنها لم تنجح ليظل اللاعب فى صفوف بتروجت.

ولكن تحقق حلم مروان محسن أخيرا فى بداية موسم 2014 عندما انتقل لصفوف فريق جيل فيسنتى البرتغالى الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى، بعقد يمتد لمودة 3 مواسم، ليتبع مواطنه حسام حسن الذى كان قد انتقل للفريق فى وقت سابق.

أول أهداف مروان محسن مع فيسنتى



المؤسف أن مروان لم يقدم نفسه حتى الآن بالشكل المطلوب، خاصة أنه لم يحرز أهدافا بالقدر الذى توقعه له الجميع عندما ذهب للبرتغال، وما زالت الجماهير المصرية تنتظر منه المزيد من التألق حتى يثبت أنه أحد اللاعبين الذين تالقوا فى القارة العجوز.



شـ مح مد ـحاتة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة