محمد صلاح يشبه ميسى.. شهادة جديدة من نجم أرجنتينى

الإثنين، 30 مارس 2015 03:18 م
محمد صلاح يشبه ميسى.. شهادة جديدة من نجم أرجنتينى محمد صلاح لاعب فيورنيتنا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الأرجنتيني خوسيه ماريا باسانتا مدافع فريق فيورنتينا الايطالى، الشكر إلى النجم المصرى محمد صلاح زميله فى الفريق لما قدمه مع "الفيولا" فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه لاعب غير عادى.

وقال باسانتا فى تصريحات لصحيفة "كوريري فيورنتينا"، أن محمد صلاح يشبه بحد كبير مواطنه الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، مشيرا إلى أن ميسى هو الأقوى فى العالم لكن محمد صلاح أيضا.

محمد صلاح يشبه ميسى


وأضاف مدافع فيورنتينا أن ميسى لديه العديد من المهارات مثل السرعة بالكرة والسيطرة فى الملعب، وهو ما يذكره بأداء محمد صلاح.

وأشار خوسيه باسانتا إلى أنه لم يكن يعرف الفرعون المصرى مسبقا لكنه شاهده فى التدريبات، مؤكدا أن محمد صلاح يكون قوى جدا فى أفضل حالاته.

صلاح ورفاقه يستعدون لسامبدوريا


كان النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالى، قد وصل إلى مدينة فلورنسا مساء أمس، الأحد، قادما من مطار العاصمة الإيطالية "روما" بعد رحيله من القاهرة عقب المشاركة مع المنتخب الوطنى فى مباراة غينيا الاستوائية وديا الخميس الماضى.

ويستعد الدولى المصرى مع رفاقه فى "الفيولا" إلى استئناف مشوار الفريق فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، حيث يستضيف فريق فيورنتينا، السبت القادم، سامبدوريا، على ملعب "أرتيمو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإيطالى .


أخبار متعلقة..


- صلاح يصل إيطاليا لمواجهة سامبدوريا..وأحد المشجعين:المهاجم الحقيقى الوحيد
- تقارير إيطالية: محمد صلاح يُخطط للاستمرار فى فيورنتينا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة