"فانلة" أبو تريكة تشعل "فتنة" كروية بين الأهلى والزمالك.. باسم مرسى يرتدى قميص "القديس" رقم 22.. شوبير يهاجمه ويدعو لتأهيله و"فرمتة تفكيره".. وميدو يدعمه ويتوقع له "مهاجم مصر القادم"

الإثنين، 30 مارس 2015 03:27 م
"فانلة" أبو تريكة تشعل "فتنة" كروية بين الأهلى والزمالك.. باسم مرسى يرتدى قميص "القديس" رقم 22.. شوبير يهاجمه ويدعو لتأهيله و"فرمتة تفكيره".. وميدو يدعمه ويتوقع له "مهاجم مصر القادم" أبو تركية وباسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل باسم مرسى مهاجم الزمالك، الفتنة مجددًا بين قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" بعد وقعته الأخيرة بالتقاط صورة "ساخرة" مع قميص المنتخب الذى يحمل رقم 22، والذى كان يرتديه النجم محمد أبو تريكة لاعب الأحمر والمنتخب الوطنى من قبله.

غضب جماهير الزمالك وانتقادات الأهلاوية


حصل باسم مرسى على قميص "القديس" ليرتديه أثناء خوض مبارياته مع الفراعنة، فقام اللاعب بعفوية بالتقاط صورة وهو يحمل قميص أبو تريكة السابق وفى يده "قرن فلفل أحمر" وأخرج لسانه فى الصورة لتثير غضب وتعجب البعض حتى من جماهير القلعة البيضاء، بسبب الطريقة التى احتفل بها باسم، الذى واجه هجومًا لاذعًا من جماهير الأهلى التى اعتبرت طريقة باسم فى الاحتفال بـ"الفانلة" استهزاءً بالماجيكو "تريكة" وأن أشهر قميص فى الأهلى قد ذهب لأحضان الزملكاوية.

شوبير يطلب "فرمتة" تفكير اللاعب


باسم كان حديث الإعلام والنجوم خلال الساعات الماضية، فأكد الإعلامى أحمد شوبير رفضه لتصرفات باسم وقال فى برنامجه الإذاعى: "باسم مرسى مستفز، وبيعمل تصرفات مجنونة لا مبرر لها، لا مانع أن ترتدى فانلة أى لاعب فى المنتخبات الوطنية مهما كان اللاعب عظيمًا وتى شيرت 22 غير مقدس"، فى أشارة لمحمد أبو تريكة لاعب الأهلى المعتزل.

وأَضاف نجم الأهلى السابق، "ولكن أرفض أن تتصرف بهذه الطريقة الصبيانية وعليك التركيز فقط فى كرة القدم، مضيفًا من يرغب أن يكون نجمًا لا يهتم إلا بأدائه فى كرة القدم ليس بشعره أو تصرفاته".

وقال شوبير، "باسم مرسى مشروع لاعب كبير يحتاج للفرمتة وإعادة التأهيل حتى يسير فى مسار النجوم، مضيفًا مهاجم الزمالك قادر أن يكون مهاجم مصر الأول لفترة ليست بقصيرة بشرط تركيزه فى الكرة والاستماع لنصائح كوبر وفيريرا".

ميدو يدعمه ويقول "باسم مهاجم مصر القادم"


بينما أكد أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، أن ما فعله باسم مرسى مهاجم القلعة البيضاء يعتبر جزء من شخصيته. قائلًا: "باسم مرسى يستطيع أن يكون مهاجم مصر الأول فى السنوات القادمة..وما يفعله خارج الملعب جزء من شخصيته..لو حاولت أن تلغى هذا الجزء ستلغى شخصيته داخل الملعب..دعموه بدل من أن تنتقدوه".


أخبار متعلقة..


- بالصور.. هجوم رواد"مواقع التواصل"على باسم مرسى بعد سخريته من "تريكة"

- ميدو: باسم مرسى "مهاجم مصر القادم"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

برافو باسم مرسي..ابوتريكه افكاره داعشيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ELOMDA

سبحان من له الدوام

سبحان من له الدوام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الاحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

د/خالد

رقم 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الجبرتي -=- ابراهيم الوهيدي -=-

باسم مرسي ؟؟؟؟!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

هو رقم 22 حكرا لتريكه ولا ايه ...رقم 10 بتاع الخطيب الكل بيلبسه...ايه الهوس ده

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد محمد

ابو تريكة مش ار هابي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

ياميدو مهاجم مصر الاول اهو فاشل زيك ياميدو

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الي صاحب التعليق رقم "1"

ابو تريكة اكبر منك و من امثالك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

ياميدو مهاجم مصر الاول اهو فاشل زيك ياميدو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة