بعد تهربه من ودية غينيا.. كوبر يستبعد أيمن حفنى من المنتخب نهائيا

الإثنين، 30 مارس 2015 02:12 ص
بعد تهربه من ودية غينيا.. كوبر يستبعد أيمن حفنى من المنتخب نهائيا أيمن حفنى لاعب الزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر على استبعاد أيمن حفنى لاعب الزمالك نهائيا من حساباته خلال الفترة المقبلة، بسبب تهرب اللاعب من معسكر المنتخب الأخير استعدادا لودية غينيا الاستوائية، ومشاركته "أساسيا" فى نفس يوم المباراة مع فريقه الأبيض فى مباراة ودية أمام الشمس وتسجيله هدفا.

جاء قرار كوبر وجهازه المعاون نظرا لوجود أكثر من لاعب فى مركز حفنى وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومؤمن زكريا ووليد سليمان وغيرهم، فضلا عن ضعف بنيان حفنى الذى لا يؤهله لتمثيل الفراعنة فى المباريات الإفريقية الرسمية، بجانب رغبة الخواجة الأرجنتينى فى فرض حالة من الالتزام على المنتخب الوطنى.

فى السياق ذاته، يبدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى فى متابعة مباريات الدورى بداية من اليوم الاثنين، حيث تقام اليوم 5 مباريات فى الأسبوع الـ23 للدورى على أن تختتم غدا، وكلف كوبر الثنائى أسامة نبيه المدرب المساعد وأحمد ناجى مدرب الحراس بمتابعة مباراة الداخلية والزمالك فى السويس، على أن يحضر كوبر ومساعده جوزيه كارلوس مباراة الرجاء والأهلى فى ملعب بتروسبورت غدا.


أخبار متعلقة..


- أيمن حفنى آخر أبطال مسلسل "الهروب الكبير".. "الحاوى" يسير على درب "الفهد الأسمر".. وكوبر يطلب التحقيق ويهدد بالاستبعاد النهائى.. الزمالك يرفض الاتهامات.. وتيجانا يؤكد: حملة تشويه هدفها تكسير العظام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز

خير وبركه ياعم

عدد الردود 0

بواسطة:

إشفاق سبعاوي

مافيش مشكلة علي الله بس المتربصين يهدوا شوية....

عدد الردود 0

بواسطة:

Aly Samy

بطلوا تسول بقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة