نقابة الأطباء تدعو متضررى عدم إقرار حافز المهن الطبية للإضراب السبت المقبل

الإثنين، 30 مارس 2015 12:16 م
نقابة الأطباء تدعو متضررى عدم إقرار حافز المهن الطبية للإضراب السبت المقبل النقابة العامة لأطباء مصر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت النقابة العامة لأطباء مصر، مستشفيات المؤسسة العلاجية للانضمام للإضراب يوم السبت 4 أبريل المقبل، والذى دعت له مستشفى المبرة بمصر القديمة، مشيرة إلى أن الإضراب سيشمل كافة المستشفيات المتضررة من عدم تطبيق قانون 14 عليها مثل: المؤسسات العلاجية، والتأمين الصحى، ومستشفيات الطلبة، وأى مستشفى تعانى من تعسف فى تطبيق القانون عليها، مؤكدة دعمها الكامل لكافة أشكال التصعيد.

وأوضحت النقابة خلال بيان أصدرته، أن مستشفى المبرة بمصر القديمة، هى إحدى المؤسسات العلاجية المتضررة من عدم تطبيق قانون 14 على العاملين فيها، قد أعلنت عن بدء إضراب العاملين بها سواء من أطباء أو فرق التمريض أو فنيين أو إداريين أو عمال يوم السبت المقبل الموافق 4 إبريل، مشيرة إلى أن ذلك الإضراب سيكون مفتوحا لأجل غير مسمى حتى تتم الاستجابة لكافة مطالب الفئات العاملة بالمستشفى.

وأكدت النقابة حمايتها للأطباء المضربين مع التأكيد على ضرورة ألا يؤثر الإضراب على العمل بأقسام الطوارئ، وهو ما تم الاتفاق عليه مع أطباء المستشفى بعد تنسيق النقابة الكامل معهم.


موضوعات متعلقة:


"الصحة": صرف المرحلة الثانية من كادر الأطباء أول يوليو.. وزيادة ميزانية الوزارة لـ60 مليار جنيه العام المالى المقبل.. مساعد الوزير للشئون المالية: زيادة ميزانية العلاج على نفقة الدولة بنسبة 50%











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة