دليلك لاختيار بدلة حفل الزفاف لخطيبك

الإثنين، 30 مارس 2015 06:13 م
دليلك لاختيار بدلة حفل الزفاف لخطيبك نصائح لاختيار بدلة زفاف مناسبة وأنيقة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد الكثيرون أن العروس فقط هى التى يجب أن تكون مميزة ومثيرة للإعجاب وأكثر إغراء فى فستان الزفاف ، ولكن الرجل أيضًا يحتاج لأن يكون متألقًا وجذابًا لتركيز عيون المدعوين على كلا العروسين معًا، وفى الواقع عندما يذهب العروسان لشراء ملابس العرس الخاصة بالرجل فإنهما عادة لا يعرفان ما يصلح أو يتناسب مع أسلوبه وشخصيته.

الشىء الوحيد الذى يجعل اختيار الرجل أفضل لحفل الزفاف هو نوع جسمه، لذا فهو يحتاج إلى تقييم شكل الجسم بغض النظر عن مدى نوع العلامة التجارية، أو الثمن والأهم هو التركيز على كيف يبدو إذا كانت لا تتناسب مع نوع جسمه. وفيما يلى بعض أنواع الجسم والنصائح التى تتيح له اختيار أفضل ما يناسبه من البدلات الرسمية التى تتناسب مع شكل الجسم، وفقًا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.

	طويل القامة ونحيف - 2015-03 - اليوم السابع

طويل القامة ونحيف



الرجال الذين يتمتعون بطول القامة لديهم فرصة أكبر فى الحصول على بدلة مناسبة لأن كل شىء تقريبًا يبدو جيدًا على أجسامهم، وأفضل خيار لبدلة حفل الزفاف لهذا النوع من الجسم هو جاكت مع اثنين من الأزرار، وثلاثة أو أربعة أزرار التى تبدو أنيقة مع القمصان ذوى الياقات البيضاء.

	جسد نحيل مع كتفين عريضين ذى عضلات- 2015-03 - اليوم السابع

جسد نحيل مع كتفين عريضين ذى عضلات



وإذا كان الرجل يتمتع بجسد نحيل يكون من الأفضل اختيار جاكت البدلة بأكتاف مبطنة حتى تمنح منطقة الكتفين شكلاً ولا يبدو الشكل هزيلاً، وعلى النقيض تجنب الكتفين المبطنة إذا كان الرجل يتمتع بكتفين عريضين ذى عضلات، فضلاً عن أن البنطلونات الضيقة تكون أفضل، كما أنها تجعله يبدو أطول.

قصير القامة ونحيل - 2015-03 - اليوم السابع

قصير القامة ونحيل



الرجل قصير القامة لا يجب ارتداء جاكت كبير عن حجم الجسم لأنها ببساطة تكون فضفاضة وغير ملائمة، وتمنحه إطلالة أقصر، كما أن الجاكت مع "الفيست" أو الصديرى لا يتناسب مع قصار القامة خاصة عندما يكون الرجل نحيف، ويمكنه ارتداء جاكت باثنين أو ثلاثة زر لمنحه إطلالة أطول، أو ارتداء جاكت ذى كتف مبطن.

	قصير القامة مع بروز البطن  - 2015-03 - اليوم السابع

قصير القامة مع بروز البطن



الرجل قصير القامة ولديه بروز فى منطقة البطن أو ما يطلق عليه "الكرش" فى حاجة لطلة تجعله يبدو نحيفًا وبشكل أطول، وفى هذه الحالة يكون جاكت مع ربطة عنق "البابيون"، أفضل خاصة مع اللون الأسود الذى يعتبر الأمثل لهذا النوع من الجسم مع ارتداء "الفيست" الذى يمنحه إطلالة أنحف وتساعده على صرف الانتباه عن محيط خصره، ولا يجب أن يكون فضفاضًا أو ضيقًا، حتى يتناسب بشكل جيد مع نوع جسمه.

	طويل القامة مع كتف عريض - 2015-03 - اليوم السابع

طويل القامة مع كتف عريض



الرجل طويل القامة مع كتف عريض يتطلب عدم ارتداء أى شىء يبدو ضيقًا مع ارتداء جاكت ذى زر واحد فقط حتى يمنحه قدرًا كبيرًا من الراحة حتى لا يمنحه شكلاً يشبه الصندوق، مع ارتداء ربطة عنق مطعمة بنفس نوع دانتيل فستان العروس ولونه، مع ارتداء بنطلون ضيق يتناسب مع شكل الجسم بشكل أفضل.


موضوعات متعلقة:


- فساتين سواريه 2015 بتوقيع اللبنانى رامى القاضى
- فساتين زفاف 2015 لمصمم الأزياء نادر نبيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة