هيرميس: بدء نشاط التأجير التمويلى أواخر أبريل بالتعاون مع 4 بنوك

الثلاثاء، 03 مارس 2015 09:26 ص
هيرميس: بدء نشاط التأجير التمويلى أواخر أبريل بالتعاون مع 4 بنوك كريم عوض الرئيس التنفيذى لهيرميس
رسالة دبى - محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- 2015-03 -

كشف كريم عوض الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية هيرميس أنه من المتوقع أن تبدأ المجموعة مزاولة نشاطات التأجير التمويلى اعتبارا من أواخر أبريل المقبل، بعد انتهاء كل التراخيص الخاصة.

وأضاف عوض فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش المؤتمر الحادى عشر لمناقشة فرص الاستثمار فى مصر الذى تنظمه هيرميس فى دبى، أن المجموعة تستهدف العمل فى 6 قطاعات اقتصادية من خلال نشاط التأجير التمويلى أهمها الطاقة والبتروكيماويات والعقارات.

وأشار كريم عوض إلى أن المجموعة مهتمة جدا بالبدء فى هذا النشاط فى أقرب فرصة، مشيرا إلى أنه بالفعل تمت مخاطبة 4 بنوك كبيرة، لتمويل هذا النشاط بالشراكة مع هيرميس، ووجد استعداد وترحيب كبير من قبلها للدخول بقوة فى هذا المجال.

ولفت رئيس هيرميس إلى أن المجموعة ستستثمر فى التركيز على أنشطتها الرئيسية وهى مصر والسعودية والإمارات والكويت خلال الفترة المقبلة.

وتنظم المجموعة المالية هيرميس حاليا فى دبى مؤتمرها الاستثمارى فى دورته الحادية عشر، "ون أون ون" لمناقشة فرص الاستثمار فى مصر والشرق الأوسط، ويحضره 107 شركات مصرية وعربية وعالمية، بالإضافة لـ200 مؤسسة مالية محلية وعالمية.


موضوعات متعلقة:


200 مؤسسة مالية و107 شركات تجتمع فى دبى استعدادا لمؤتمر شرم الشيخ.. رئيس هيرميس: تراجع أسعار النفط لن يؤثر على استثمارات العرب فى مصر.. وكريم عوض: نتوقع ارتفاع النمو لـ5% خلال الربع الأول










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة