محرم هلال يجتمع بوزير البترول لمناقشة أزمة فروق تأمين الغاز

الثلاثاء، 03 مارس 2015 08:23 ص
محرم هلال يجتمع بوزير البترول لمناقشة أزمة فروق تأمين الغاز الدكتور محرم هلال الرئيس التنفيذى للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محرم هلال، الرئيس التنفيذى للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أنه من المقرر أن يجتمع صباح اليوم الثلاثاء، مع المهندس شريف إسماعيل وزير البترول، وذلك من أجل مناقشة المشكلات التى تواجه المصانع العاملة فى المناطق الصناعية فى الطاقة.

وأضاف الدكتور محرم هلال، فى تصريحات على هامش اجتماع اتحاد المستثمرين الأخير، أن جدول أعمال الاجتماع سيشمل المشاكل التى تتعرض لها المصانع نتيجة مطالبة شركات الغاز لفروق أسعار التأمين المفروض على المصانع مقابل إمدادات الغاز.

وكان الدكتور محرم هلال، رئيس شركة فرست جاز، قد أكد أن موافقة مجلس الوزراء على توزيع أسطوانات البوتاجاز بالكارت الذكى، يفتح الباب لتصحيح منظومة الدعم، بما يضمن وصول الدعم لمستحقيه.

وقال الدكتور محرم هلال، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الأهم من موافقة مجلس الوزراء آلية تنفيذ القرار وكيفية توزيع أسطوانات البوتاجاز على المواطنين، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم تتضح هذه الآلية، وما إذا كانت تشمل توزيع أسطوانات البوتاجاز على الأسر بعدد محدد وبسعر مدعوم أم سيسمح الكارت الذكى بعدد لا محدود للفقراء والأغنياء وبسعر موحد.

الموضوعات المتعلقة:


محرم هلال: توزيع البوتاجاز بالكارت الذكى يضمن وصول الدعم لمستحقيه

مجلس الأعمال المصرى القطرى: وقف الجزيرة يعكس رغبة قطر لنبذ الخلاف











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة