القبض على دجال يستولى على أموال المواطنين بزعم علاجهم فى الخليفة

الثلاثاء، 03 مارس 2015 01:37 م
القبض على دجال يستولى على أموال المواطنين بزعم علاجهم فى الخليفة حملة أمنية - أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط فى قبضة رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة دجال جديد احترف أعمال النصب والاحتيال على المواطنين بحجة شفائهم من الأمراض كالعقم وغيرها، وذلك مقابل مبالغ مالية يحصل عليها منهم فى الخليفة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الخليفة بلاغاً من المواطنة "رزقة.ع.ع" 50 سنة ربة منزل، ومقيمة دائرة قسم شرطة حدائق القبة، أفادت فيه بتضررها من "عبد العزيز.أ.م" 57 سنة مبيض محارة، ومقيم محافظة الجيزة، وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء على مبلغ مالى 6 آلاف جنيه عقب إيهامها بقدرته على علاج نجلتها بأعمال الدجل.

على الفور انتقلت على الفور قوة من مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن من ضبطه وبحوزته مبلغ مالى 1900 جنيه، وعدد من الأوراق مزيلة باللون الأحمر، وأعشاب طبية و2 زجاجة مسك، وبصحبته المواطنة "ليلى.م.إ" 30 سنة ربة منزل، ومقيمة دائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وبسؤال الأخيرة قررت بقيام المتهم بالاستيلاء منها على مبلغ مالى 12 ألف جنيه عقب إيهامها بقدرته على علاجها من العقم، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعتين، وبعرضه على المجنى عليهما اتهمتاه بالنصب والاحتيال والدجل، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة