الجيش اللبنانى يقصف المسلحين بالبقاع.. ويشدد الإجراءات الأمنية بالشمال

الثلاثاء، 03 مارس 2015 12:22 م
الجيش اللبنانى يقصف المسلحين بالبقاع.. ويشدد الإجراءات الأمنية بالشمال عناصر من الجيش اللبنانى
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصف الجيش اللبنانى بالمدفعية الثقيلة، اليوم الثلاثاء، تحركات مشبوهة للمسلحين فى جرود رأس بعلبك بالبقاع بشمال شرق لبنان (الجرود هو المناطق الجرداء الجبلية التابعة للبلدة).

على صعيد آخر، أعلنت قيادة الجيش اللبنانى أن الجندى الذى قتل صباح اليوم فى بحنين بشمال لبنان قضى نحبه خلال إطلاق نار مع عنصر ينتمى لمجموعة الشيخ خالد حبلص الإرهابية التى قامت بتنفيذ كمين مسلح لدورية من الجيش فى المنية بشمال لبنان فى 26 أكتوبر 2014 ما أدى إلى استشهاد أربعة عسكريين، بينهم ضابطان.

وذكر بيان لقيادة الجيش اللبنانى، أنه خلال قيام دورية تابعة للجيش بدهم مكان وجود المطلوب الفار عبد الرحمن أحمد تامر فى بلدة بحنين – عكار، بادر الأخير إلى إطلاق النار على الدورية من سلاح حربى ما أسفر عن استشهاد أحد العسكريين، وقد رد عناصر الدورية على النار بالمثل ما أدى إلى مقتل المطلوب.

وقام الجيش اللبنانى بتسيير دوريات على الطريق الدولى فى بلدة بحنين بشمال لبنان وتمشيط البساتين والمنازل المجاورة لمكان الحادث.

وأقامت وحدات الجيش اللبنانى حواجز ثابتة للتدقيق فى تراخيص السيارات وأوراق الهوية الخاصة بالمارة نظرا لأن هناك عددا من المطلوبين مازالوا فارين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة