الأسبوع المقبل..

الجامعة العربية تعقد اجتماعا تشاوريا للمندوبين الدائمين بشأن ليبيا

الثلاثاء، 03 مارس 2015 01:51 م
الجامعة العربية تعقد اجتماعا تشاوريا للمندوبين الدائمين بشأن ليبيا السفير أحمد بن حلى نائب الأمين العام للجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير أحمد بن حلى نائب الأمين العام للجامعة العربية، أهمية الزيارة التى بدأها اليوم إلى الجزائر الدكتور ناصر القدوة مبعوث الجامعة العربية إلى ليبيا، فى إطار التشاور واستطلاع الأراء بشأن البحث عن حلول سياسية تحقق الأمن والاستقرار فى ليبيا.

وقال السفير أحمد بن حلى نائب الأمين العام للجامعة العربية فى تصريحات للصحفيين بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية اليوم، إن زيارة القدوة للجزائر تاتى بعد مشاورات أجراها فى مصر مع وزير الخارجية سامح شكرى وسيستمر فى مشاوراته بلقاء عدد من وزراء خارجية الدول العربية .

وأشار إلى أن الجامعة العربية تؤيد حلا سياسيا للوضع المعقد والخطير فى ليبيا، وأننا نؤكد دائما على وحدة ليبيا وسلامتها الإقليمية وندعم مجلس النواب المنتخب والحكومة المنبثقة عنه، خاصة أن الجامعة العربية راقبت هذه الانتخابات التى عكست إرادة الشعب الليبى.

وكشف بن حلى عن أن اجتماعا تشاوريا للمندوبين الدائمين بشأن ليبيا سيعقد قبيل انعقاد الدورة المقبلة للمجلس الوزارى لجامعة الدول العربية أوائل الأسبوع المقبل، حيث سيتم خلاله استعراض ما وصلت إليه جهود حل الأزمة الليبية، وتمهيدا لما قد يتخذ من قرارات حول التطورات فى ليبيا .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة