جاريدو ينتقد أداء لاعبى الأهلى فى التدريب وينصح عبد الله السعيد بالجدية

الثلاثاء، 03 مارس 2015 08:03 ص
جاريدو ينتقد أداء لاعبى الأهلى فى التدريب وينصح عبد الله السعيد بالجدية جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى أداء لاعبيه ومستواهم خلال التدريبات الماضية، ووصف الأداء بغير المُقنع، مؤكداً أنهم يركضون فى الملعب دون تحقيق نتائج مرجوة من هذا الركض، وطالبهم بأن يكونوا ذى فاعلية وأداء مُثمر فى الفترة المقبلة لأن من يُقصّر سيجد نفسه خارج التشكيل تلقائياً.

جاريدو عقد جلسة مهمة مع لاعبين للتحدث عن المرحلة المقبلة وارتباطات الفريق فيها وأهمها مواجهة الجيش الرواندى منتصف مارس الجارى، فى ذهاب دور الـ32 الإفريقى، والدور المحلى حال استئنافه بعد العودة من رحلة رواندا، وتحدث معهم عن لقاء السوبر الإفريقى الذى خسره الأهلى أمام وفاق سطيف الجزائرى، وأكد لهم أن الفريق لا بد أن يُحقق أى بطولة يُشارك فيها.

علم "اليوم السابع" تفاصيل جلسة جاريدو مع لاعبى الأهلى التى قال خلالها المدرب الإسبانى للاعبى الفريق إن أداءهم فى بعض التدريبات بل والمباريات يُشبه كثيراً سعيد أحمد إدارى الفريق، حيث قال لهم جاريدو: "أنتم بتجروا فى الملعب بلا فايدة.. كما يفعل سعيد أحمد الذى يقف على الخط يُشاهد المران دون أن يُقدم أى جديد".

كما وجّه المدير الفنى انتقاداً شديد اللهجة لـ"حسين السيد" ظهير أيسر الفريق الشهير بـ"مارسيلو" بعدما غادر إحدى التدريبات الأخيرة دون أن يستأذن من الجهاز الفنى، وحذر جاريدو اللاعب بعقوبات حال تكرار هذه الأمور ومخالفة تعليمات الجهاز الفنى.

جدير بالذكر أن المدرب الإسبانى عقد جلسة أخرى مع عبد الله السعيد لاعب الفريق أكد له خلالها اقتناعه التام بقدراته وإمكانياته الفنية، لكن ما يُعيبه عدم اللعب بخشونة والاحتكاك القوى، وأكد المدير الفنى للسعيد أن طريقة أداؤه تحتاج للجدية حتى تكون أكثر فاعلية مع زملاؤه بالفريق.


أخبار متعلقة:


وزير الرياضة يتفقد منشآت أهلى "مدينة نصر" الاثنين المقبل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة