بالصور.. انطلاقة جديدة لـ"اليوم السابع موبايل".. سهولة تصفح ونافذة أكبر للأخبار.. النسخة الجديدة تتيح 17خبرا رئيسا مصحوبا بالصور.. 7تحقيقات وملفات.. والـ"مختارات" نافذتك لبوابات اليوم السابع المتخصصة

الثلاثاء، 03 مارس 2015 07:42 م
بالصور.. انطلاقة جديدة لـ"اليوم السابع موبايل".. سهولة تصفح ونافذة أكبر للأخبار.. النسخة الجديدة تتيح 17خبرا رئيسا مصحوبا بالصور.. 7تحقيقات وملفات.. والـ"مختارات" نافذتك لبوابات اليوم السابع المتخصصة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من عشاق الهواتف الذكية، وممن لا يحبون استخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الـ"لاب توب"، فلا داع للقلق، فأنت دائماً فى قلب الحدث مع أجدد وآخر الأخبار، من خلال نسخة "اليوم السابع ـ موبايل" الجديدة.

وفى إطار حرص "اليوم السابع" على التطوير المستمر، وتقديم كل ما يليق بجمهور قرائه الأعزاء، من مستخدمى كل التطبيقات ونظم التشغيل المختلفة، يقدم "اليوم السابع" نسخته الجديدة للهواتف المحمولة بنظامى الأندرويد والـ"IOS".

وتتطابق نسخة "اليوم السابع" موبايل الجديدة، مع الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على أنظمة الـ"Desktop"، من حيث عدد الأخبار المعروضة، مع آلية أكثر سهولة تتناسب مع مستخدمى الهواتف الذكية.

ـ وتضم النسخة المحدثة 17 خبراً رئيساً "توب ستورى"، جميعها مصحوباً بصور، بما يعادل أخبار الـ"توب ستورى"، ونافذة "عاجل" فى النسخة الرئيسية من "اليوم السابع" ـ "DeskTop".
- 2015-03 - اليوم السابع


ـ وتتيح النسخة الجديدة من "اليوم السابع ـ موبايل" نافذة أكبر للتحقيقات والملفات، بواقع 7 موضوعات على الصفحة الرئيسية.
- 2015-03 - اليوم السابع


ـ وفى إطار تقديم نافذة عرض أكبر للأخبار، يتضمن التطبيق الجديد 5 قصص إخبارية فى كل قسم على الصفحة الرئيسية.
- 2015-03 - اليوم السابع


ـ كما تضم النسخة الجديدة من "اليوم السابع موبايل" مختارات "اليوم السابع"، التى تمكن جمهور الموقع من مستخدمى الهواتف الذكية، الاضطلاع على موضوعات من البوابات التابعة لـ"اليوم السابع" مثل "فيديو7"، و"كايرو كورة"، و"كايرو دار"، و"فوتو7".
- 2015-03 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة..


الآن.. "اليوم السابع" موبايل.. انطلاقة جديدة وسهولة أكثر فى التصفح


قناة "فيديو 7" على "يوتيوب" تتخطى حاجز المليون مشترك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو مصطفي

اين تحديث تطبيق الويندوز فون

عدد الردود 0

بواسطة:

أبرأهيم أبونفأدي

مصر قويه

حمأيه ألله لكي يأمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

مصر ام الدنيا

ربنا يحمى مصر وينصركم على المعتدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة