مواطن يتبادل إطلاق النيران مع تشكيل عصابى ويصيب أحدهم بالعمرانية

الأحد، 29 مارس 2015 01:43 م
مواطن يتبادل إطلاق النيران مع تشكيل عصابى ويصيب أحدهم بالعمرانية اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبادل أحد المواطنين إطلاق الرصاص مع تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين أثناء هروبهم، عقب استيلائهم على هاتف محمول من أمين مخازن بشارع الهرم، مما أسفر عن إصابة أحد المتهمين بطلق نارى، وتمكن رجال المباحث من ضبط المصاب فى أحد المستشفيات التى نقل إليها لتلقى العلاج، كما تم ضبط اثنين من المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم عبد الحميد السبكى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغا من "م.ر" 24 سنة، أمين مخازن، أفاد فيه أنه أثناء سيره بشارع الهرم فوجئ بقيام 4 أشخاص مجهولين يستقلون توك توك وبحوزتهم أسلحة نارية قاموا بتهديده، واستولوا على هاتفه المحمول، وفروا هاربين، وأثناء مطاردتهم من جانب الأهالى أطلقوا عدة أعيرة نارية، مما دفع أحد المواطنين لاستقلال سيارة ملاكى لا يعلمون بياناته لإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه التوك توك الذى يستقله المتهمون.

ومن خلال إجراء التحريات والاستعلام من خلال المستشفيات تبين وصول "م.م" 19 سنة عاطل إلى مستشفى قصر العينى مصاب بطلق نارى بالظهر، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع كل من"م.ع" و"ر.ع" و"م.ع" عاطلين.

وبإعداد عدة أكمنة تمكن الرائدان محمد طارق وحسام العباسى معاونا مباحث العمرانية من ضبط المتهمين الأول والثانى، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهم الثالث الهارب، وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة