دليل الأهلى للهروب من "مأزق" الموافقة الأمنية قبل عودة الدورى

الأحد، 29 مارس 2015 03:48 م
دليل الأهلى للهروب من "مأزق" الموافقة الأمنية قبل عودة الدورى علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على الخطاب الذى أرسله إتحاد الكرة للنادى الأهلى وباقى الأندية بخصوص شروط عودة بطولة الدورى خلال الساعات القليلة المقبلة.

كان مجلس الوزراء قد قرر عودة مسابقة الدورى يوم 30 مارس الجارى بعدما سبق وتم إلغاؤها قبل أربعين يوماً تقريباً على خلفية أحداث الدفاع الجوى.

وأعلن إتحاد الكرة خلال الأيام الماضية أن الأندية عليها إحضار الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة مبارياتها ببطولة الدورى لكن الأهلى قال أن الجبلاية تُخاطبه بشأن الموافقات الأمنية، وهو ما رفضه مسئولو القلعة الحمراء.

من جانبه، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن الخطاب الذى تلقاه الأهلى من إتحاد الكرة لم يتطرق لأية أمور خاصة بالموافقات الأمنية.

وأوضح المشرف العام على قطاع الكرة، أن الأهلى ليس مُطالب بإحضار الموافقات الأمنية خاصة وأن النادى يلجأ لاتحاد الكرة عندما يكون مُطالبً بإحضار موافقات أمنية خاصة بمبارياته الافريقية، فكيف يُحضر النادى موافقة أمنية خاصة بمبارياته بالدورى؟

وأكد عبد الصادق أن الخطاب الذى تلقاه الأهلى يضمن شروطاً عن المسابقة مثل عدم زيادة عدد الأفراد الموجودين فى أتوبيس الفريق عن 35 فرداً يكونوا مُسجلين فى الإتحاد المصرى للعبة، وجدول خمسة أسابيع من المسابقة، مؤكداً أن إتحاد الكرة لم يتحدث عن الموافقات الأمنية فى خطابه إطلاقاً.
وفيما يلى الخطاب الذى أرسله إتحاد الكرة للأهلى ولم يتضمن أية أمور بشأن مُطالبة الأول للأخير بالحصول على الموافقة الأمنية قبل عودة الدورى.

 - 2015-03 - اليوم السابع



 - 2015-03 - اليوم السابع



 - 2015-03 - اليوم السابع



 - 2015-03 - اليوم السابع



 - 2015-03 - اليوم السابع



أخبار متعلقة..


- "الداخلية": تأمين الملاعب من الخارج فقط والمسئولية الإدارية للأندية والجبلاية

- محمود الشامى: موافقة محلب على استئناف الدورى تُغنى عن موافقة الداخلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة