تجديد حبس عضو جماعة الإخوان المتهم بحرق نادى القضاة بالسويس (تحديث)

الأحد، 29 مارس 2015 09:30 ص
تجديد حبس عضو جماعة الإخوان المتهم بحرق نادى القضاة بالسويس (تحديث) سيارات شرطة محترقة – أرشيفية
كتب محمد كمال - (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالسويس اليوم الأحد تجديد حبس معتز صلاح عثمان على طالب بالمعهد الحاسب الآلى بالسويس، أحد أخطر العناصر الإرهابية المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية بالمحافظة لمدة 15 يوما لاتهامه بالمشاركة فى إشعال النيران فى سيارات ضباط شرطة ودراجات نارية تابعة لمرور السويس والمشاركة فى معسكر للتدريب على العمليات الإرهابية وإضرام النيران فى نادى القضاة.

وقال مصدر قضائى إن المتهم اعترف بالمشاركة فى العديد من العمليات الإرهابية التخريبية من بينها إضرام النيران بإحدى الدراجات البخارية التابعة لمرور السويس بدائرة حى فيصل بمشاركة آخرين، وقطع طريق (القاهرة - السويس) أمام مسجد أحمد بن حنبل بحى فيصل بالسويس وإضرام النيران فى محولات الكهرباء وغيرها من العمليات التخريبية، كما اعترف تفصيليا بتلقيه أموالا من قيادات جماعة الإخوان الهاربة لتنفيذ العمليات الإرهابية.

إضافة..


كما قررت نيابة السويس رفض الاسئتناف المقدم من إخوانى عضو حركة المقاومة الشعبية الإرهابية التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى والمتهم بالاشتراك فى حرق 16 سيارة شرطة وسيارات القنصلية السعودية بالسويس وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت قوات الأمن بالبحر الأحمر فى 5 ديسمبر 2014 قد تمكنت من القبض على المدعو "محمد. ف. ع" 25 سنة، المتهم فى القضية رقم 3355 لسنة 2014 إدارى قسم شرطة السويس المحررة بشأن إضرام النيران فى أكثر من 10 سيارات شرطة وملاكى، من بينها سيارتان تابعتان للقنصلية السعودية بالسويس.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف باشتراكه فى الواقعة مع عدد من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، بعضهم تم ضبطه والآخرون جار ملاحقتهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة