بالصور.. جلسة صلح بين الأهلى ومصور "اليوم السابع"

الأحد، 29 مارس 2015 09:44 م
بالصور.. جلسة صلح بين الأهلى ومصور "اليوم السابع" جانب من جلسة الصلح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى جلسة ودية بحضور، محمود علام مدير عام النادى الأهلى، والزميل محمد شبانة مقرر رابطة النقاد الرياضيين وعضو مجلس النقابة، وأحمد شحاتة مقرر رابطة المصورين الصحفيين، والزميل عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع، والزميل خالد كامل مصور الجريدة، تم انتهاء الأزمة التى نشبت بين الزميل خالد كامل، وأمن النادى خلال افتتاح رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لفرع الأهلى بمدينة الشيخ زايد.
مدير عام النادى الأهلى يعتذر لمصور اليوم السابع - 2015-03 - اليوم السابع

مدير عام النادى الأهلى يعتذر لمصور اليوم السابع


فى البداية، أكد علام أن الأهلى لا يرضيه أبدا أن يكون هناك أزمة مع الإعلام، خاصة أنه مجلس الأحمر بكل فروعه تقدس دور الإعلام فى إبراز الأحداث، مؤكدا أن ما حدث لا يعدو نتاج ضغوط عمل شاق، لهذا فإن إدارة الأهلى تتوجه باعتذار للزميل خالد كامل مصور الجريدة.

ومن جانبه، أكد محمد شبانة مقرر رابطة النقاد، أن هذا هو الأهلى المؤسسة الذى اعتاد أن تكون عند حسن الظن، مؤكدا أن المكتب التنفيذى للرابطة دائما ما يبحث عن حقوق الزملاء.
عصام شلتوت فى نقاش مع مسئولى أمن الأهلى - 2015-03 - اليوم السابع

عصام شلتوت فى نقاش مع مسئولى أمن الأهلى


وقال الزميل عصام شلتوت، إن اليوم السابع يحرص دائما على نقل الأحداث لحظة بلحظة للقارئ وكل رواد المؤسسة، لهذا فإن جلسة المصالحة والمصارحة كافية لإنهاء الخلاف، خاصة أن الإعلام ومؤسسة بحجم الأهلى يجب أن يتواصلا دائما لصالح العمل الرياضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة