"الأوليمبية" تحمّل خالد زين ملاحظات "المركزى للمحاسبات"

الأحد، 29 مارس 2015 11:42 م
"الأوليمبية" تحمّل خالد زين ملاحظات "المركزى للمحاسبات" خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى مسئولو اللجنة الأوليمبية من تجهيز الرد على وزارة الشباب والرياضة بشأن الملاحظات التى وردت فى تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات.

وحمّل مسئولو اللجنة الأوليمبية جميع الملاحظات الواردة فى التقرير للمستشار خالد زين رئيس اللجنة، الصادر بحقه قرار تجميد، كونه هو المسئول عنها، خاصة أن كل الخطابات والمستندات تحتوى توقيعه المباشر.

وأفاد مصدر مطلع بأن الرد على وزارة الرياضة سوف يتضمن خطابات موقعة من العاملين باللجنة تؤكد أن زين هو المسئول عن هذه الملاحظات كونها قرارات فردية لا يُسأل عنها مجلس الإدارة.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد تلقت خطابا من وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، للرد على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، الذى يتضمن بعض الملاحظات المالية والإدارية الخاصة باللجنة الأوليمبية عن العام المالى الماضى.

وينتظر مسئولو الوزارة الرد والتعقيب على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات قبل اتخاذ قرار بالإحالة للنائب العام للتحقيق فى الملاحظات الواردة فى التقرير.

وكشف مصدر مطلع بالوزارة أن الجهاز المركزى للمحاسبات أحال التقرير للنيابة الإدارية ونيابة الأموال العامة، لما يتضمن التقرير من ملاحظات ومخالفات مالية ضخمة.

وفى سياق آخر ينتظر الدكتور حسن مصطفى، رئيس اللجنة الثلاثية، رئيس الاتحاد الدولى لليد، رد اللجنة الأوليمبية الدولية عن تطبيق بند الـ8 سنوات فى أندية المؤسسات مثل القوات المسلحة والشرطة والشركات، كونها ضمن أعضاء الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولو الأوليمبية الدولية الرد خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة الأمر فى اجتماع اللجنة الثلاثية المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة