مواجهات صعبة لأبطال الاسكواش المصرى فى افتتاح بطولة الجونة

الأحد، 29 مارس 2015 01:01 م
مواجهات صعبة لأبطال الاسكواش المصرى فى افتتاح بطولة الجونة محمد الشوربجى بطل العالم
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت قرعة الدور الأول لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش رجال، المحدد لها الإقامة فى الفترة من 2 إلى 10 إبريل، عن مواجهات صعبة للاعبين المصريين.

وأكد عمرو منسى، رئيس اللجنة المنطمة للبطولة، أن الدور الأول سيقام على يومين الأحد والاثنين عقب تأهل 8 لاعبين من الأدوار التمهيدية ينضمون لأول 24 لاعبا فى هذا الدور.

وأكد أن محمد الشوربجى بطل العالم والمصنف الأول عالميا سيلتقى مع أحد المتأهلين من الأدوار التمهيدية على الملعب الزجاجى فيما يلعب طارق مؤمن المصنف السابع مع الهندى سوراف جوال ويلتقى الانجليزى بيترباركر المصنف الثامن مع مواطنه أدريان والر.

فيما يصطدم نيك ماثيو ثالث العالم مع زاهد محمد ويلعب كل من عمر مسعد والفرنسى ماثيو كوستيه والصينى ماكس لى مع أحد المتأهلين للدور الأول.

وأعلن منسى أن منافسات اليوم الثانى ستشهد منافسة نارية لرامى عاشور الرابع على العالم عندما يلتقى مروان الشوربجى، وينتظر فارس الدسوقى أحد المتأهلين ويلعب الروسى ستيفن مع الإنجليزى جيمس ويلستروب.

وأضاف الإنجليزى جريس سيلتقى مع عمرو شبانة المصنف الخامس ويصطدم بالسويسرى نيكولاس موللر بالانجليزى دارلى سلبى وينتظر كريم عبد الجواد أحد المتأهلين، مؤكدًا أن آخر مباريات هذا الدور سختتم بمواجهات نارية بين الأسترالى كاميرون بيلى والفرنسى جريجورى جوتيه المصنف الثانى على العالم.

وأكد منسى أن صعوبة قرعة البطولة ستضفى عليها قوة واهتمام كبير مؤكدا أن المنافسة ستبدأ مبكرا بين أفضل 36 لاعبا على مستوى العالم، مضيفًا أن اللجنة المنظمة اطمأنت على كافة التجهيزات الخاصة بافتتاح البطولة الأحد المقبل.



أخبار متعلقة



- ناشئو الاسكواش يُشاركون فى بطولة الجونة بـ"3 لاعبين"


- محمد الشوربجى: "الجونة للاسكواش"ستُطمئن العالم بعد سحب مونديال الناشئين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة