أخبار الدورى الإنجليزى اليوم 29/3/2015

الأحد، 29 مارس 2015 11:42 م
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم 29/3/2015 فالكاو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى اليوم، الأحد، التى جاء أبرزها رغبة بشيكتاش التركى فى ضم حارس تشيلسى الإنجليزى بيتر تشيك.

وجاءت أبرز أخبار الدورى الإنجليزى كالتالى:
تشيك على رادار بيشكتاش:
أشارت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول فريق بيشكتاش التركى فى مفاوضات جادة للتعاقد من التشيكى بيتر تشيك حارس فريق تشيلسى للتعاقد معه الصيف المقبل.

وفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن النادى التركى أبدى رغبته الشديدة فى التعاقد مع الحارس التشيكى لما يمتلكه من خبرة واستغلالا للعلاقة الجيدة مع الفريق الإنجليزى بعد تعاقد الفريق التركى مع مهاجم البلوز السابق السنغالى ديمبا با بداية الموسم الجارى.

ويجلس تشيك صاحب الـ32 عاما هذا الموسم على مقاعد البدلاء للحارس البلجيكى المتالق تيبو كورتوا ويرغب فى تغيير الأجواء للحصول على المشاركة أساسيا.

وهناك العديد من الأندية الأوربية المهتمة بالحصول على خدمات الحارس التشيكى أمثال أرسنال الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى وروما الإيطالى.

يوفنتوس يخطط لخطف فالكاو:
يبحث نادى يوفنتوس الإيطالى، دعم خط هجومه بالكولومبى رادميل فالكاو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، والمعار من موناكو الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحسبا لعودة كارلوس تيفيز هداف السيدة العجوز لصفوف نادى بوكا جونيورز الأرجنتينى.

ذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية، أن تيفيز يفكر بجدية فى العودة للأرجنتين واللعب مع بوكا جونيورز ليضع حدًا لمسيرته الاحترافية فى أوروبا ويحقق الاستقرار له ولعائلته فى بلادهم.

مانشستر سيتى يريد مودريتش:

يستهدف نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، التعاقد مع الكرواتى لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن المان سيتى على استعداد لدفع 25 مليون جنيه إسترلينى لموافقة ريال مدريد الاستغناء عن مودريتش صاحب الـ30 عاما.

أشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى الصيف المقبل وهو ما يتسبب فى موافقة الفريق الملكى على رحيل مودريتش إلى "السيتيزينز".



أخبار متعلقة:


- أخبار الدورى الإسبانى يوم الأحد 29/3/2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة