بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها..

19 أبريل.. الأقصر تستضيف احتفالية شركة السياحة العالمية "G Adventures"

الأحد، 29 مارس 2015 05:34 م
19 أبريل.. الأقصر تستضيف احتفالية شركة السياحة العالمية "G Adventures" مدينة الأقصر - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف مدينة الأقصر، الاحتفالية الكبرى التى تقيمها شركة السياحة العالميةG Adventures ومقرها تورنتو الكندية، بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسها فى 19 أبريل المقبل، بمشاركة 130 عضوا بالشركة.


بروس بوون صاحب شركة G Adventures - 2015-01 - اليوم السابع

بروس بوون صاحب شركة G Adventures



ومن المقرر حضور كل من المهندس خالد رامى وزير السياحة، والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، وسامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعدد من ممثلى وسائل الإعلام.

وقال محمد فايد المدير الإقليمى لشركة G Adventurrs بالشرق الأوسط، والمدير المسئول بشركة ترافل تريلز تورز، إن استضافة هذا الحدث له مرود إيجابى على تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، خاصة لمحافظة الأقصر والتى عانت من انخفاض الحركة السياحية الوافدة لها خلال السنوات الماضية.

ولفت فايد إلى أن شركة G Adventurrs تُعَد من كبرى الشركات العاملة بالسوق الكندى والأمريكى ولديها أكثر من 22 مكتبا على مستوى العالم، وتنظم رحلات لأكثر من 100 ألف سائح سنويا.

وأشار إلى أن الشركة نجحت فى إقناع الوكيل الكندى بعقد اجتماعه السنوى فى الفترة من 16 إلى 20 أبريل المقبل، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة، وأعضاء المجلس وموظفى المبيعات والتسويق بمكاتبها حول العالم، لمناقشة استراتيجية الشركة وخطة عملها لزيادة حصتها السياحية فى الفترة من 2015 حتى 2020.


موضوعات متعلقة..



- بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر برعاية وزارة السياحة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة