السهر يُهدد مستقبل 4 لاعبين فى الأهلى.. جاريدو يُحذر مارسيلو.. "خليفة" تريكة مُهدد بسبب عدم الالتزام.. لؤى وائل أحد المُبشرين بالرحيل.. وهندريك يواجه المصير المجهول

الأحد، 29 مارس 2015 09:54 م
السهر يُهدد مستقبل 4 لاعبين فى الأهلى.. جاريدو يُحذر مارسيلو.. "خليفة" تريكة مُهدد بسبب عدم الالتزام.. لؤى وائل أحد المُبشرين بالرحيل.. وهندريك يواجه المصير المجهول جاريدو
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أربعة لاعبين فى النادى الأهلى يواجهون مأزقا حرجا


يواجه أربعة لاعبين فى النادى الأهلى مأزقا حرجا بسبب عدم التزامهم بتعليمات الجهاز الفنى وإصرارهم على السهر خارج المنزل حتى أوقات متأخرة بشكل يؤثر على تركيزهم وأدائهم فى التدريبات والمباريات.

حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو"


ويُعد حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" أحد أهم اللاعبين الذين أثُير حولهم جدل بسبب السهر ووصل الأمر مداه عندما ظهر مارسيلو بمستوى سىء فى أحد التدريبات، ووقتها غادر اللاعب المران دون أن يستأذن من الجهاز الفنى فوجّه له جاريدو المدير الفنى تهمة التقصير وعدم الالتزام بالتعليمات، وقال له: عدم التزامك خارج الملعب وسهرك المستمر جعلك لا تستطيع المشاركة فى المران.

وحذر المدرب الإسبانى حسين السيد من تكرار هذا الأمر، مؤكدًا له أن العقوبات ستكون فى انتظاره حال تكرار هذا الأمر خاصة أن الفريق يحتاج جهود جميع اللاعبين وتركيزهم.

رمضان صبحى لاعب الفريق الذى صعد بسرعة الصاروخ لدرجة أن البعض أطلق عليه "خليفة" محمد أبوتريكة نجم الفريق السابق، يُعد أحد النجوم الذين يواجهون شبح الرحيل عن القلعة الحمراء حال استمرار سياستهم بالسهر وعدم الالتزام خارج الملعب، خاصة أن اللاعب أظهر عدم جديته فى التدريبات الأخيرة ووبخه المدير الفنى أكثر من مرة نتيجة عدم التزامه وسهره، وربما يكون ذلك هو السر فى عدم مشاركة "خليفة" تريكة بشكل أساسى خلال الفترة الماضية.

على نفس الدرب سار لؤى وائل مدافع الفريق الصاعد الذى انتقل للقلعة الحمراء هذا الموسم قادماً من ليرس البلجيكى، وعانى لؤى كثيراً هذا الموسم ولم يشارك مع الفريق رسمياً إلا لمدة دقائق قليلة وبات أحد المُبشرين بالرحيل من القلعة الحمراء معه نهاية الموسم الجارى خاصة بعد الإصابة الأخيرة التى تعرض لها بشرخ فى وجه القدم ستُبعده عن الملاعب ما يقرب من ثمانية أسابيع.

البرازيلى هندريك من اللاعبين الذين يواجهون شبح الرحيل بسبب أزمة السهر خاصة بعدما شوهد كثيرًا بصحبة لؤى وائل حيث يرتبط الثنائى بعلاقة قوية للغاية وشوهدا كثيرًا فى أوقات متأخرة فى أماكن مختلفة.

الرباعى السابق تلقى تحذيرات من الجهاز الفنى بالاستبعاد من الحسابات الفنية بل والعقوبات وإمكانية الاستغناء عنهم.



أخبار متعلقة..



- بالصور.. جاريدو لـ"لاعبى الأهلى": اللى مجبشى هدية.. مش هيتصور معايا
- عبد الصادق عن زيارة مستشفى السرطان: الأهلى دائما سبًاق فى الخير








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

ياراجل يا طيب!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة