رفعت السعيد: "تميم" تحدث عن قضايا الإرهاب لتبرئة قطر من دعم المتطرفين

الأحد، 29 مارس 2015 01:32 ص
رفعت السعيد: "تميم" تحدث عن قضايا الإرهاب لتبرئة قطر من دعم المتطرفين رفعت السعيد
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، كلمة الشيخ تميم بن حمد آل ثان أمير دولة قطر، بالجلسة الافتتاحية للقمة 26 لجامعة الدول العربية التى عُقدت، أمس السبت بشرم الشيخ، أنها لم تصل لقلب وعقل أحد من الحاضرين، مشيرا إلى أنه هرب من القضايا الرئيسية واتجه للحديث عن قضايا الإرهاب فى محاولة لتبرئة نفسه من الاتهامات، التى تتعرض لها قطر بدعم الجماعات الإرهابية فى المنطقة.

وقال السعيد لـ"اليوم السابع"، إن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى كان يقصد دولتى تركيا وإيران فى إشارته للأطراف الخارجية التى تتدخل فى المنطقة لتثير الأزمات.

وأضاف السعيد أن الكلمة الافتتاحية للرئيس كانت احتفالية بالمقام الأول، والتى قدم فيها موقف مصر إزاء أحداث عامة تتعلق بالمنطقة، وتطرق لأزمة اليمن، مؤكدا أن مصر رحبت بوجود إجراءات لإنشاء قوى عربية مشتركة، مشيرا إلى أن القاهرة لا تقبل الاعتداء على أى دولة عربية، لكنها سترد الاعتداء دون التدخل فى الشأن الداخلى.



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو..السيسى فى افتتاح القمة العربية: أطراف خارجية تتدخل فى دول المنطقة لإثارة الأزمات..نحتاج إجراءات عربية موحدة لمواجهة الفكر المتطرف على الإنترنت ويؤكد: علينا إنشاء قوة عربية مشتركة للصد والردع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة