بالصور.. جاستين بيبر يفاجئ إريانا جراند على المسرح بحفلها فى ميامى

الأحد، 29 مارس 2015 04:00 م
بالصور.. جاستين بيبر يفاجئ إريانا جراند على المسرح بحفلها فى ميامى جاستين بيبر وإريانا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ النجم العالمى جاستين بيبر مطربة المراهقين إريانا جراند (21 سنة) أثناء إحيائها حفلا غنائيا كبيرا فى " American Airlines Arena " فى ميامى، حيث كان جراند تغنى على المسرح لتجد بيبر يقترب منها ويحتضنها، لتظل جراند تهتف باسم جاستين مع جمهورها .
جاستين بيبر وإريانا جراند فى حفلها - 2015-03 - اليوم السابع

جاستين بيبر وإريانا جراند فى حفلها



وشارك جاستين بيبر إريانا فى تقديم إحدى الأغنيات، ثم علق النجم الشاب أمام الجمهور أنه استمتع كثيرا بالغناء مع جراند وسيعيد هذه التجربة من جديد بشكل جديد ومختلف.
	النجمان جاستين وجراند بالحفل- 2015-03 - اليوم السابع

النجمان جاستين وجراند بالحفل



يذكر أن مطرب البوب جاستين بيبر نشر مؤخرا صورة ملفتة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وهى تظهره وهو مستغرق فى تفكير عميق، حيث علق البعض أن جاستن كان وحيدا فى الصورة فظهرت عليه ملامح الحزن، وخاصة أنه دون حبيبته وصديقته سيلينا جوميز التى انفصل عنها منذ فترة طويلة.
	جاستين يحتضن جراند - 2015-03 - اليوم السابع

جاستين يحتضن جراند




اخبار متعلقة..


- بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يفاجئ معجبيه بروحه المرحة بأحد الإعلانات الترويجية.. ورشقه بالبيض يثير السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعى.. والمفاجأة فى 30 مارس المقبل

- بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يحتفل بعيد ميلاده الـ21 وسط سلسلة من النجاحات.. موهبته وإصراره "كلمة السر".. والكشف عن أنجح 3 أغنيات للنجم الشاب فى مشواره.. و"هشتاج" على تويتر من معجبيه المصريين لتهنئته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة