محافظ القاهرة: الانتهاء من ترميم طلعت حرب فى 21 يوما (تحديث)

السبت، 28 مارس 2015 12:55 م
محافظ القاهرة: الانتهاء من ترميم طلعت حرب فى 21 يوما (تحديث) الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، أن مشروع القاهرة الخديوية يهدف إلى تحويل منطقة وسط البلد إلى متحف يفخر به المصريون جميعا، مؤكدا أنه جار الانتهاء من تطوير شارع الألفى فى غضون 10 أيام.

وتابع الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية بمنطقة وسط البلد اليوم السبت، أن المحافظة تبدأ فى إعادة تأهيل مبانى ميدان طلعت حرب والشوارع المجاورة له للانتهاء منه فى غضون 21 يوما، وبذلك يتبقى تطوير كوبرى قصر النيل وميدان عابدين ليتم الانتهاء فى مدة 6 أشهر من الآن.

وأشار الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة إلى أن من المقرر إعادة ترميم مبانى شارع محمد فريد وجزء من شارع البستان وشارع 26 يوليو، حيث يشمل الترميم إعادة رصف الطرق وتشجير المسطحات الخضراء من جديد.

كما تقدم أحد أصحاب المحال بشارع الألفى بمنطقة وسط البلد بشكوى للدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة لضبط المقاهى المنتشرة أمام المحال حتى لا تجور عليه.

ومن جانبه طمأن محافظ القاهرة المواطن قائلا "لن يكون هناك أية إشغالات تعرقل الشارع عقب افتتاحه".

فى حين تقدمت مواطنة أخرى للدكتور جلال السعيد بمراعاة ابنها الوحيد فى مسابقة المحافظة التى تنظمها لاختيار سائقين جدد، ورد المحافظ قائلا "عينى ليكى ياحاجة".

إضافة..



وطالب أحد المواطنين الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، بالنظر إلى منطقة "كفر العلو" نتيجة تصاعد أزمة أسطوانات البوتاجاز بشكل متكرر، قائلا"إمتى الغاز هيدخل عندنا إحنا تعبنا من البحث عن أنابيب البوتاجاز".

كما طالب المواطن محافظ القاهرة بالنظر فى انقطاع الكهرباء المتكرر بطريق كورنيش حلوان ليلا، مما يتسبب فى حوادث متعددة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة