ماكيدا يهرب بلاعبى المصرى للإسماعيلية استعدادا للمقاولون

السبت، 28 مارس 2015 11:29 ص
ماكيدا يهرب بلاعبى المصرى للإسماعيلية استعدادا للمقاولون ماكيدا
بورسعيد أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق الكرة بالنادى المصرى معسكرا مغلقا بالإسماعيلية، اعتبارا من عصر اليوم السبت وحتى موعد مباراة المقاولون العرب فى الأسبوع الـ23 من عمر الدورى، بناء على طلب ماكيدا المدير الفنى للفريق حتى يبعد بالفريق عن أية مؤثرات خارجية قد تفقدهم تركيزهم قبل اللقاء.

فى سياق آخر، قال ياسر يحيى رئيس النادى المصرى، إن الاستقرار والهدوء دب مؤخراً داخل القلعة الخضراء بعد فترة عصيبة عاشها الجميع من جراء قرار إيقاف النشاط الكروى بعد وقوع حادثة الدفاع الجوى قبل مباراة الزمالك و إنبى بالدورى واصفاً هذه الفترة بـ"النكبة" التى أصابت جميع الفرق، وكان المصرى أحد أكثر متضرريها بسبب المصير المجهول الذى كان يحيط بالنشاط الكروى.
وأضاف رئيس المصرى، أن الأزمات توالت فى هذه الفترة على القلعة الخضراء بداية من مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى إلى غرامة مالية كبيرة للنادى النيجيرى بالإضافة إلى تجميد الشركة الراعية لجميع مستحقات الأندية كل هذه الظروف صعبة من الأمور كثيراً .

تابع ياسر يحيى، اقتربنا من عودة النشاط الكروى فى منظر أشبه بعودة الروح للأرض هكذا هى حقيقة و حالة كرة القدم داخل شعوب العالم أجمع و لكن علينا أن نتعامل هذه بإحترافية و بإحترام لصناعة و منطومة تجارية علم الجميع أهميتها داخل الاقتصاد المصرى ألا وهى كرة القدم التى يستفيد منها الملايين.


أخبار متعلقة..


- محمد الخولى يستقيل رسميا من مجلس المصرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة