عضو مجلس الزمالك يكشف 3 ملاحظات على قرار رفض المول التجارى

السبت، 28 مارس 2015 11:32 ص
عضو مجلس الزمالك يكشف 3 ملاحظات على قرار رفض المول التجارى رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعجب رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، من قرار الجهة الإدارية برفض إقامة مشروع المول التجارى الخاص بنادى الزمالك، بعد صدور قرار رسمى من الجمعية العمومية للنادى بالموافقة عليه .

كانت الجهة الإدارية اتخذت قراراً ببطلان قرار الجمعية العمومية بالزمالك الخاص بإنشاء مول تجارى على أرض النادى وجراج تحت الأرض لمدة 40 سنة لخروجه عن الأحكام المقررة بالمادة 53 من قانون الهيئات الأهلية رقم 77 لسنة 1975 ولائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية، كما أن الأرض المزمع إنشاء هذا المشروع عليها ملك لهيئة الأوقاف المصرية وليست ملكا للنادى و محرر بشأنها عقد حق انتفاع ينتهى عام 2026 .

وقال أبو رجيلة، إن سبب تعجبه من القرار 3 أمور الأول أن مشروع المول سبق وأتخذ مجلس الإدارة قراراً فى إحدى جلساته بإقامته وتم التصديق على القرار فى الجهة الإدارية بعد إرسال محضر الاجتماع لها دون أى اعتراض .

أما الأمر الثانى هو حديث رئيس مجلس الوزراء مع مجلس الزمالك خلال زيارته لمقر مجلس الوزراء حول المشروع وطلب وقتها شراء الأرض بشكل نهائى من هيئة الأوقاف ثم عمل دراسة مرورية للمشروع دون الحديث حول رفض إقامته من الأساس .

بينما أوضح أبو رجيلة أن الأمر الثالث هو استناد قرار رفض المشروع على عدم ملكية الزمالك للأرض موضحاً أن الزمالك لم يطلب موافقة على المشروع حالياً وإنما بعد شراء الأرض بشكل نهائى من الأوقاف .


أخبار متعلقة


- الزمالك يعتمد قرارات العمومية ويرسلها لمديرية الشباب والرياضة


- تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. وزارة الرياضة تقرر بطلان إنشاء "مول" للزمالك











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة