وجلسة الحكم النهائى 5 أبريل المقبل..

رئيس الجامعة البريطانية: نحترم القانون ولم نمنع رئيس الاتحاد من دخول الحرم

السبت، 28 مارس 2015 12:23 م
رئيس الجامعة البريطانية: نحترم القانون ولم نمنع رئيس الاتحاد من دخول الحرم الجامعة البريطانية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، على تحرير الطالب أحمد مصطفى أبو زيد رئيس اتحاد طلاب البريطانية، محضرا ضده، يتهمه فيه بالتنعت وعدم تنفيذ الحكم القضائى الصادر، بعودته للدراسة مرة أخرى، قائلا: "الجامعة تحترم القانون، وقدمت استشكالا فى تنفيذ الحكم وحدد ميعاد للجلسة النهائية 5 أبريل المقبل".

وأضاف رئيس الجامعة البريطانية، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن رئيس اتحاد الطلاب يستبق الأحداث وأن القضية لم تنته بعد، مؤكدا أنه من المستحيل على الجامعة التعنت فى تنفيذ حكم قضائى، ولا تستطيع الجامعة تعطيل الحكم.

وقال أحمد مصطفى أبو زيد فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، إن الجامعة ستقدم استشكالا على الحكم الأخير، لمنع دخوله الحرم وتنفيذ قرار فصله نهائيا، دون النظر إلى مستقبله الدراسى، خاصة أنه فى السنة الأخيرة، ومن المقرر أن يتخرج هذا العام، مضيفا أن الجامعة أرسلت إلى المحامى الخاص به رسالة تفيد بعدم تنفيذ حكم المحكمة، كما تم منع المحامى من دخول الجامعة.

وكان اتهم أحمد مصطفى أبو زيد، رئيس اتحاد طلاب الجامعة البريطانية، إدارة الجامعة بالتعنت ضده ومنعه من دخول الحرم الجامعى واستكمال دراسته، رغم حصوله على الحكم القضائى الصادر من محكمة القضاء الإدارى الذى ينص على أن قرار الفصل باطل ومعيب ومخالف للقانون.


موضوعات متعلقة..



- رئيس اتحاد طلاب الجامعة البريطانية يتهم الإدارة بالتعنت ومنعه من دخول الحرم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة